اخبار الزمالكميديا الزمالك

تصريحات غاضبة من جوميز بشأن موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري – فيديو

عبر البرتغالي جوزيه جوميز عن غضبة من توقيت مباراة الفارس الأبيض القادمة أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري، مشيرًا إلي أن إدارة الفارس الأبيض طلبت أكثر من مرة تعديل موعد المباراة لكن دون جدوي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك و طلائع الجيش، يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 أغسطس 2024، في تمام الساعة 05:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وقال ” جوميز” :” لو لعبنا باللاعبين الكبار في الكأس سيكون أمر كارثي، الشخص الذي اتخذ هذا القرار لا يحترم صحة اللاعبين، هذا الشخص لا بد أن يكون المسؤول عن أي إصابات تحدث للاعبين”.

وأشار :” نحن لعبنا في 9 شهور 17 مباراة، ولعبنا 17 مباراة في شهرين، لن نستطيع أن نستخدم اللاعبين في الدوري ثم الكأس لأن الوقت ضيق ولا بد أن يحصلون على راحة، لكننا سنفعل أفضل شيء”.

وأضاف ” جوميز” في تصريحات عبر قناة ” أون تايم سبورتس” : ” سنواجه الجيش الساعة 5 ونصف في المباراة القادمة، لو المباراة في الشتاء هذا أمر طبيعي، لكن نلعب في درجة حرارة 40 صعب جدًا”.

وتابع :” منذ الوقت الذي أعلن فيه الاتحاد أننا سنلعب في هذا الموعد أرسلنا 6 خطابات لهم ولم يردوا علينا، هناك شيء خطأ لكن هذا ليس عملي، أن نلعب في هذا التوقيت فهو أمر صعب جدًا.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!