اخبار الكرة العالمية

تصريحات قوية لـ ميكالي قبل مواجهة باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس

تحدث البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن تأهيل الفراعنة إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بعد تصدر المجموعة.

يستعد المنتخب الأولمبي المصري لمواجهة نظيره منتخب باراجواي، في الدور ربع النهائي بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”

وقال ” ميكالي” :” إنه فوز مهم للغاية بالنسبة لنا، إنه يمنحنا الثقة، خاصة ضد فريق جيد مثل إسبانيا، الذي يعد أحد المرشحين للفوز بالبطولة. لذا فإن فوزًا كهذا يجعلنا سعداء للغاية”.

وأشار :” في بطولة قصيرة مثل هذه، من المهم للغاية ألا نستقبل أي أهداف، لقد أعددنا أنفسنا بشكل جيد للغاية كفريق، حيث ننتظر الانقضاض على المنافس وشن الهجمات المرتدة بقوة لأن لدينا الكثير من اللاعبين الذين يناسبون هذا النظام، ونأمل أن نستمر في اللعب بهذه الطريقة”.

وأضاف ” ميكالي” في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي ” فيفا” :” مثلما حدث في أولمبياد ريو 2016، عندما فازت البرازيل بالميدالية الذهبية ولم نتلق سوى هدف واحد، وكان في المباراة النهائية، ونأمل أن يكون هذا هو الهدف الوحيد الذي سنستقبله حتى نهاية البطولة”.

وشدد: “يتعين علينا احترام كل الفرق، لكننا كنا نحلم بهذه اللحظة منذ فترة طويلة، لقد كنا نستعد لها لمدة عامين بهدف مفاجأة الجميع وتسجيل إنجاز تاريخي، ومثلما حدث في ريو، حيث كانت الميدالية الذهبية الأولى للبرازيل، نريد تحقيق نفس الشيء مع مصر، نكن احتراما كبيرا للجميع، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لضمان الخروج فائزين”.

وأختتم “ميكالي” : “أود أن أشكر اللاعبين على جهودهم والتزامهم، لقد فهموا خطة اللعب بشكل كامل وأظهروا ذلك على أرض الملعب، أود أن أشكرهم على الدعم الذي قدموه لي، المدربون هم من يأتون بالأفكار الجيدة، لكن اللاعبين هم من يتعين عليهم القيام بكل العمل على أرض الملعب”.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي، على رأس المجموعة الثالثة بعد الفوز على منتخب إسبانيا بنتيجة 2-1، في مباراة الجولة الثالثة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!