اخبار الزمالك

تعليق غير متوقع من إبراهيم صلاح على أزمة ملف زيزو في الزمالك

طالب إبراهيم صلاح نجم الزمالك السابق، جماهير القلعة البيضاء، بعدم التعجل في حسم الملفات الخاصة بفريق الكرة قبل بداية الموسم الجديد،وعلق على ازمة تجديد أحمد مصطفى “زيزو”.

قال إبراهيم صلاح في تصريحات لبرنامج” زملكاوي” عبر قناة “الزمالك”:” كان الله في عون مجلس إدارة الزمالك بسبب بعض الملفات التي يديرها خلال الفترة الحالية، مؤكدًا ثقته الكبيرة في قدرتهم على تخطي الصعاب.

وأضاف:” المجلس الأبيض نجح في تخطي الصعاب في عدة مواقف سابقة، ولا نطالب سوى بالصبر لاتخاذ المجلس القرارات الأفضل في صالح القلعة البيضاء”.

وتعجب لاعب وسط الزمالك السابق، من رغبة البعض من غير المنتمين للقلعة البيضاء في رحيل أحمد مصطفى زيزو عن الفريق بسبب الأزمة المالية، قائلًا لا أحدٍ يعي ظروف النادي واللاعب معًا غيرهما، وعلى جماهير القلعة البيضاء عدم التأثر بالشائعات وانتظار القرار الرسمي”.

وشدد صلاح: “موضوع زيزو يخص الزمالك ونتمنى يكون معنا، لكن كل الاوراق امام مجلس الادارة مع الاخذ في الاعتبار رأي اللاعب، ويجب ان ننتظر لحين صدور قرار من مجلس الادارة، والذي هو بالتاكيد سيكون في مصلحة الزمالك، لان هناك اشخاص لاينتمون للزمالك ويتحدثوا عن رحيل زيزو وكيف سيتم صرف المقابل” .

وأتم:” موسم الزمالك السابق للنسيان، وعلى اللاعبين التأكد أنه لا أعذار في الموسم المُقبل والذي يبدأ بحصد لقب السوبر الأفريقي الشهر المُقبل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!