اخبار الزمالك

تعليق ناري من جوميز على قرار اتحاد الكرة بشأن بطولة كأس مصر!!

علق البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على قرار اتحاد الكرة بإقامة مباريات بطولة كأس مصر عقب نهاية الدوري هذا الموسم وينتهي خلال 10 أيام فقط.

وقال جوميز في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “الزمالك”:” تكلمنا بالامس عن قرار خوض مباريات الكأس وهذا حلم غير سعيد بالنسبة لي ، صعب تعتقد ان اللاعبين مثل الماكينه الدوري 34 مباراة ولعبنا في 9 شهور 18 مباراة، وفي شهرين لعبنا 17 مباراة، ماذا يحدث؟، نحن في موقف بنلعب كل15 يوم مباراة وبعدها كل3 ايام مباراة”.

وتابع: “لن تتخيل كم التعب الذي يعاني منه اللاعبين، هنلعب الكونفدراليه الموسم الجديد بعد اقل من شهر من نهاية الدوري، صعب جدا جدا نحضر اللاعبين في هذا الوقت، كمان عاوزين مننا نلعب بطولة الكأس في المنتصف”.

واضاف جوميز:” سألت من4 شهور واتقال هيتلعب الكأس بداية الموسم الجديد، لو راحوا للامام بالفكرة المجنونه دي الناس اللي ميتتكلمش هيكونوا مسئولين عن مايحدث للاعبين مستقبلا”.

وأتم: “عندي لاعب كل الناس بتحبه وهو الونش، بسبب ما يحدث من لعبه عدد مباريات كثيرة وتلاحط المواسم والبطولات بدون راحه تسبب كل ذلك في اصابته حتى الآن”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!