اخبار الزمالك

تعليق ناري من نجم الزمالك السابق على الخروج من كأس مصر.. “لازم يعرفوا ان اسم النادي كبير”!!

علق أحمد عبد الحليم، نجم الزمالك السابق، على توديع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بطولة كأس مصر من دور الـ16 أمام طلائع الجيش.

وخسر الزمالك من طلائع الجيش بركلات الترجيح 5-3، بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين بدور الـ16 من كأس مصر، في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل1-1.

وقال عبد الحليم خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة “الزمالك”: “انت خسران الكأس قبل ماتلعب، الجهاز اخذ قراره باراحة الاساسين، انت مش مدي الامور الاهميه القصوى، وزادت لما تقدمت بهدف”.

وتابع:” متقدم بهدف واخر 20 ثانيه في المباراة مفيش فريق في العالم بيقف بهذا الشكل، كل واحد في وادي، كان في حاجات كتير تتعمل لمنع هدف الجيش، ماحدث نتيجه سيناريو كنا حاسين به”.

وأضاف عبد الحليم: “ارجو نكون اتعلمنا الدرس، ثمن الموسم ده غالي، خسرنا مباريات كتير الموسم واداء مش طبيعي واللاعبين اخدوا فرص كتير، موسم وانتهى ونسلم به لانه حصل”.

وأتم:” الاهتمام كان من الاول البطولة كانت تكمله لمباريات الدوري اللي خسرته، وكنت بتكمل بنفس الاسلوب، حاجه تضايق، اتمنى نكون استفدنا مبن من اللعيبه يستمر، ولازم الناس تعرف ان اسم الزمالك كبير لازم له بعض التضحيات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!