اخبار الكرة العالمية

تقارير : نجم بيراميدز يطلب الرحيل .. وإدارة الفريق تحصن العقد الجديد من “كوبري” الأهلي

كشفت تقارير صحفية أن إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، طلب من إدارة ناديه السماح له بالرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير أن طلب اللاعب جاء في ظل رغبته في خوض تجربة احترافية في ملاعب أوروبا بعدما تلقى عروضا من رينجرز الاسكتلندي وليستر سيتي وإيبسويتش تاون في إنجلترا.

وأوضحت التقارير نقلًا عن مصدر داخل نادي بيراميدز أن إبراهيم عادل، تحدث مع ممدوح عيد، المدير التنفيذي للنادي للرحيل والموافقة على العروض الأوروبية.

وأضاف المصدر في تصريحات نشرها موقع ” الوطن” :”ممدوح عيد، طلب من اللاعب تأجيل الملف حتى نهاية مباريات كأس مصر، وعدم الحديث مع تلك الأندية لتقديم عروض رسمية، لا سيما أن النادي لم يتلق عروضا رسمية لرحيله وأن الحديث فقط من شركات تسويق رياضية، من أجل تسويقه في أوروبا”.

أشار المصدر : ” نادي بيراميدز لديه مخاوف من رحيل إبراهيم عادل، حتى لا يكون مخطط من أجل انتقاله إلى الأهلي، عن طريق الرحيل إلى أي نادٍ ثم العودة بعدها إلى الدوري المصري عبر بوابة الأهلي”.

وأختتم :” لذلك سيكون هناك صياغة لعقد اللاعب مع ناديه الجديد حال وصول عروض رسمية تمنعه من العودة إلى الدوري المصري إلا عبر بوابة بيراميدز، أو إتمام الصفقة عن طريق الإعارة لمدة موسم مع إمكانية بيعه بعد انتهاء الإعارة حال تأقلم اللاعب في أوروبا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!