اخبار الكرة العالمية

ثروت سويلم : هذا الحل الجرئ سيكون وراء انتظام بطولة الدوري المصري !!

كشف ثروت سويلم المتحدث باسم رابطة الأندية المصرية عن شكل ونظام الدوري في موسمه الجديد، مشيرا إلى أن هناك معوقات تقف أمام تنظيم شكل الدوري.

وقال سويلم في تصريحات عبر برنامج “الكابتن” مع الصقر أحمد حسن على قناة “dmc”: “الكل يتحدث عن شكل جدول الدوري في الموسم الجديد، وليس هناك قصور في تنظيم الجدول، والكل يقول أنه يمكنه تصميم جدول يبدأ في موعده الطبيعي ونهايته في الموعد المحدد، ولكن على أرض الواقع يكون الأمر صعب”.

وتابع: “هناك 4 أندية تشارك في البطولات الإفريقية، والتأجيلات لذلك تأخرنا 10 أسابيع، عن الموعد المعلن.

وأكمل: “نقوم بتصميم جدول، ونعرض أول 15 جولة، وبعد الأسبوع الثالث الاتحاد الإفريقي يرسل لنا جدول مباريات الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، وهو من ضمن الأسباب التي تؤخر نهاية الدوري المحلي”.

وذكر: “الأدوار التمهيدية في إفريقيا معلنة للأندية والاتحاد، ولكن بعد باقي الأدوار لا نعرف عنها شيئًا إلا بعد خوض أكثر من جولة في الدوري”.

وأتم: “عامر حسين مظلوم، يعمل لسنوات عديدة في لجنة المسابقات، ولم يحصل على شئ، ويمتلك خبرة كبيرة ومحب لكرة القدم”.

وقال ثروت سويلم: “تصميم جدول دوري يرضي جميع الأندية أمر صعب للغاية، وأرى أنه يجب أن يكون هناك قرار جرئ للغاية من أجل إنهاء الدوري في شهر مايو القادم، حتى لا نعيد نفس السيناريو مرة أخرى، وأتمنى أن تكون النسخة القادمة من بطولة الدوري استثنائية”.

واختتم ثروت سويلم: “كل الأندية تريد أن يستمر الدوري في النسخة القادمة بشكله الحالي، وهناك اجتماع بحضور رابطة الأندية والأندية والشركة الراعية واتحاد الكرة من أجل مناقشة شكل الدوري، ولن يكون هناك قرارا فرديا، وسيتضح الأمر خلال نهاية الأسبوع”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!