اخبار الكرة العالمية

جمال علام يفضح خلافات الغندور وعصام عبد الفتاح ويحسم مصير بيريرا مع لجنة الحكام – فيديو

تحدث جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن ملف تطوير العمل داخل لجنة الحكام من خلال البرتغالي بيريرا رئيس اللجنة الحالي، مشيرًا إلي أن إدارة الجبلاية سوف تحسم مصير البرتغالي مع نهاية الموسم.

وقال ” جمال” :” سعينا لتطوير التحكيم من خلال استقدام خبير أجنبي والتجربة فيها أشياء كثيرة ناجحة وفيه أشياء أخرى الناس لديهم اعتراض عليها”.

وعن اعتراض بعض خبراء التحكيم على أداء بيريرا في لجنة الحكام رد ” علام” :”هل لما كان الكابتن عصام عبد الفتاح أو جمال الغندور موجود في لجنة الحكام هل كان فيه اتفاق عليهم، هما مختلفين فيما بينهم والفترة الوحيدة اللي اتفقوا فيها اللي كان فيها خبير أجنبي”.

وأضاف ” علام” خلال استضافته في برنامج ” ملعب اون” على قناة ” أون تايم سبورتس” :” اتفقنا مع فيتور بيريرا على تقديم صف ثاني من الحكام، وهناك أخطاء تحكيمية ولكنها واردة ونعاني من التحكيم في أفريقيا، وهناك اتفاق على تعديل المعدات والأدوات الخاصة بتقنية الفيديو”.

وتابع : ” سنتسلم تقرير من بيريرا بعد نهاية الموسم الجاري، وتقييم أداءه استمراره من عدمه سيكون بنهاية الموسم، وإذا اخترت بين الحكم المصري أو الأجنبي سأختار المصري، واخترت تواجد خبير أجنبي بسبب المشكلات والاختلافات الموجودة بينهم”.

وأوضح ” علام” :” عصام عبد الفتاح وجمال الغندور فيه بينهم خلافات شديدة وهو سبب اللجوء للخبير الأجنبي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!