اخبار الزمالك

جمال علام يوضح موقف زيزو من مباراة مصر وفرنسا.. وجديد ازمة فيتوريا – فيديو

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، علي جاهزية أحمد مصطفى زيزو نجم الزمالك والمنتخب الأوليمبي للمشاركة في مباراة فرنسا في نصف نهائي منافسات كرة القدم بأوليمبياد باريس.

وقال علام في تصريحات لبرنامج “يا مساء الانوار” عبر قناة “mbc مصر”:” زيزو جاهز لمواجهة منتخب فرنسا عقب شفائه تماما من الإصابة التي لحقت به في مباراة أوكرانيا.

واضاف: “تحدثت مع ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي من أجل التحفيز للفترة القادمة وضرورة تحقيق ميدالية وابلغته بصرف مكافآت استثنائية للاعبين علر ما قدموه خلال البطولة ووصلولهم لدور نصف النهائي” .

وتابع علام:” الاتحاد يمتلك محاميين مميزين من أجل الرد على المدير الفني السابق لمنتخب مصر روي فيتوريا، ولن نسمح لترحيل اي مشاكل لمجلس اتحاد الكرة القادم في الكثير من القضايا والديون .

وشدد: “التركيز الحالي منصب على بطولة الأولمبياد وتحقيق ميدالية ولا يوجد أي تركيز على الانتخابات في الوقت الحالي ولكن قبل موعدها من الممكن أن يكون فيه تغيرات”.

وأختتم: ” بخصوص المراهنات لم نتلقى اي قضايا بخصوص هذا الملف ولكن في حال إثبات هذه القضية سيكون هناك تحرك فعلي من أجل إيقافها وهناك لاعبين تم شطبها من قبل في الدرجة الثانية “.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!