اخبار الاهلي

جورماهيا يُعلن موعد مواجهة الأهلي في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا – صورة

أعلن نادي جورماهيا الكيني بشكل رسمي عن موعد مباراته المرتقبة أمام النادي الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين، وذلك ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة القارية.

وتعتبر هذه المواجهة بمثابة اختبار حقيقي لقدرات الفريق الكيني الصاعد، الذي تمكن من تجاوز عقبة المريخ جوبا السوداني في الدور التمهيدي ليصل إلى هذا الدور.

من المتوقع أن يشهد الفترة المقبلة تحضيرات مكثفة من كلا الفريقين لهذه المواجهة المرتقبة. فالأهلي، بوصفه حامل اللقب، سيسعى إلى الحفاظ على مستواه العالي والضغط على منافسيه منذ بداية البطولة. أما جورماهيا، فسيسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق مفاجأة وإقصاء الأهلي من البطولة.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

وستقام المباراة يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

الصورة

من الصعب التنبؤ بنتيجة المباراة، فالأهلي يمتلك خبرة كبيرة في البطولات الأفريقية ويمتلك لاعبين على مستوى عالٍ. ولكن، لا يمكن استبعاد أي مفاجآت في كرة القدم، خاصة في المباريات التي تقام خارج القواعد.

تعتبر هذه المباراة بمثابة بداية مشوار الأهلي في الدفاع عن لقبه القاري. والفوز في هذه المباراة سيعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة وسيقربه من تحقيق هدفه في الوصول إلى الأدوار النهائية.

وتمثل هذه المباراة فرصة تاريخية لنادي جورماهيا للظهور على الساحة الأفريقية والتنافس مع أحد أكبر الأندية في القارة. والفوز على الأهلي سيكون إنجازًا تاريخيًا للنادي الكيني.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!