اخبار الزمالك

حازم إمام: لهذه الأسباب.. الأندية لن توافق على اقتراح الرابطة!! فيديو

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الأندية سترفض مقترح الرابطة بشأن تقليل مباريات الدوري في الموسم الجديد.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي اليوم الأربعاء: “الدوري انتهى بمشاكله بأخطائه بتأجيلاته، المفترض إن الرابطة ستجلس مع الأندية، وهناك اقتراح دوري من دور واحد، ولعب الدور الثاني بظام مختلف”.

وتابع: “بالتأكيد لا توجد بطولة إفريقيا في الموسم القادم مثل ما حدث في الموسم المنقضي وتوقف الدوري 45 يوم، لكن في تصفيات إفريقيا وكأس العالم، والسوبر ليج الإفريقي، ودوري أبطال إفريقيا، وبالتأكيد ستكون هناك مؤجلات، لكن ليس مثل الموسم الماضي”.

وأضاف: “هناك أندية كثيرة لن توافق على إقامة دوري استثنائي، الكثير من المسؤولين تحدثوا معي الفترة الماضية عن رفضهم هذا المقترح، لكن الفكرة هل الرابطة تملك أن تفرض هذا الأمر أم لا، هناك لائحة، والرابطة كل سنة يتم تغييرها، والرابطة الجديدة لم تُنتخب، ولا بد من الدعوة للانتخابات قبل الموسم الجديد لتحديد شكل المسابقة”.

وأردف: “أندية كثيرة لن توافق على نظام الدوري الجديد، بسبب حقوق البث، والأمر الآخر باقي الأندية غير الزمالك والأهلي وبيراميدز سيرفضون لأنهم لا يشاركوا في البطولات القارية ولا يتم ضغطهم مثل الثلاثة فرق المذكورين، فلماذا يتم تقليل مباريات الدوري، هذا رأيهم”.

واستكمل: “أيضًا الفرق الصاعدة أو التي تُصارع دائمًا من أجل البقاء سيرفضون هذا المقترح، لأنهم يخافون من الهبوط وحسم موقفهم مُبكرًا”.

واختتم: “سنرى هل الرابطة سترضخ للمنطق أم لرغبة الأندية، لأنهم المفترض يعملون الصالح للأندية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!