اخبار الزمالك

حتحوت يوضح التفاصيل الكاملة لحادث سير أحمد فتوح !! – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، الكواليس الكاملة لحادث سير أحمد فتوح لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالزمالك، بعد قرار حبسه4 أيام على ذمة التحقيق.

وقال حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الماتش”، عبر قناة “صدى البلد”:” ليس هناك نصيحه بسبب وضع سابق، نتتظر ما تستفر عنه التحقيفات مع أحمد فتوح ونتائج التحليل، سأسرد لكم ماحدث منذ لحظة وقوع الحادث وحتى الآن”

وتابع:” شهدت منطقة الساحل الشمالي، حادث دهس أحمد فتوح بسيارته أحد الأشخاص على الطريق، وكان برفقته زميله محمد صبحي حارس مرمي الفريق”.

واضاف حتحوت:” احمد فتوح صدم بسيارته أحد الأشخاص مما أدى إلى وفاته والتحفظ على اللاعب في قسم العلمين، القت مباحث العلمين القبض على أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق كما تم القبض على محمد صبحي “.

وشدد:” أجرى الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي تحليل مخدرات ، وذلك لمعرفة حالتهما اثناء الحادثة، وأمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل محمد صبحي بعد إجراء تحليل المخدرات له، كما قررت التحفظ على زميله أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق صباح اليوم الأحد “.

وواصل حتحوت:” تم التحفظ على فتوح في قسم شرطة العلمين لحين عرضه على النيابة، وتواجد معهم في القسم أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة بمجرد علمه بالحادث”

وزاد:” توجه عبد الواحد السيد مدير الكرة لموقع حادث أحمد فتوح ومحمد صبحي لاعبى الفريق على طريق الساحل الشمالي، كلف حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك. الإدارة القانونية بالنادي بمتابعة ملف فتوح الظهير “.

واشار حتحوت:” المجلس يتابع الأزمة منذ اللحظة الأولى، وتواجد احمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة في قسم الشرطة مع فتوح ومحمد صبحي – رغم مرضه – حتى خرج محمد صبحي الذي كان مع فتوح في السيارة، بينما أحيل الظهير الأيسر إلى النيابة”.

وأختتم: “امرت جهات التحقيق، بحبس أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات على خلفية صدمه أحد الأشخاص بسيارته على طريق الساحل الشمالي، فجر اليوم الأحد، كما أمرت بإجراء تحليل مخدرات الاعب”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!