اخبار الكرة العالمية

حتحوت يوضح كواليس مثيرة عن اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية بشأن مصير كأس مصر

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تفاصيل لقاء مسؤولي اتحاد الكرة مع الأندية بشأن تحديد مصير بطولة كأس مصر خلال الفترة القادمة وذلك بعد اعتراض الأندية عن إعلان اتحاد عن مواعيد المسابقة.

وقال ” حتحوت” :” حضر من اتحاد الكرة جمال علام رئيس الاتحاد وخالد الدرندلي نائب الرئيس وعامر حسين عضو مجلس الإدارة ووليد العطار المدير التنفيذي تواجد 12 ناديا ممن تأهلوا لدور الـ 16 للكأس. فيما غاب الأهلي ومودرن سبورت وسموحة وفاركو”.

-أشار إلي أن جميع الأندية وافقت على استكمال كأس مصر، لكن التحفظ كان على مسألة المواعيد وخاصة من نادي الزمالك

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : ” اتحاد الكرة ناقش الأندية في مسألة استكمال الكأس في الوقت الحالي مع فتح القيد، أو تأجيل البطولة دون فتح القيد”.

وتابع :” اتحاد الكرة أبلغ الأندية أن الأقرب انطلاق الدوري الجديد في النصف الثاني من أكتوبر استنادا على أن الدوري سيقام بنظام مختلف، إما المجموعتين، أو الدوري من دور واحد، وبالتالي سيكون أمام الأندية وقت للحصول على راحة”.

وعن موقف الأهلي أوضح ” حتحوت” :” الأهلي أبلغ اتحاد الكرة باعتراضه على استكمال كأس مصر هذا التوقيت، ومازالت هناك محاولات من جانب الاتحاد الإقناع الأحمر بالعدول عن موقفه، لكن اتحاد الكرة لم يصله خطابا رسميا من الأهلي يخطره فيه بالانسحاب”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!