اخبار الاهلي

حسام حسن يستقر على استدعاء 10 لاعبين من الأهلي لمعسكر منتخب مصر!

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن عن قائمة تضم 10 لاعبين من النادي الأهلي، وذلك استعدادًا للمعسكر التدريبي الذي سيقام في شهر سبتمبر المقبل، والذي يشهد مواجهتين حاسمتين أمام منتخبي الرأس الأخضر وبوتسوانا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وبحسب “القاهرة 24″، فقد شهدت قائمة الأهلي المستدعاة أسماء لامعة من مختلف الخطوط، حيث ضمت حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير، والدفاع محمد عبد المنعم، محمد هاني، ورامي ربيعة، وخط الوسط أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، ومحمد مجدي أفشة، بالإضافة إلى المهاجم أحمد نبيل كوكا.

ولعل أبرز ما يميز هذه القائمة هو الاعتماد الكلي على خط دفاع النادي الأهلي بالكامل، باستثناء مركز الظهير الأيسر الذي سيُشغله محمد حمدي لاعب نادي بيراميدز.

وسيبدأ منتخب مصر معسكره التدريبي في الأول من سبتمبر بالقاهرة، حيث سينضم جميع اللاعبين المحليين، على أن ينضم اللاعبون المحترفون في اليوم التالي. وسيشهد المعسكر تدريبات مكثفة ومباريات ودية استعدادًا لمواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا، اللتين تعتبران من المباريات الحاسمة في مشوار التأهل لكأس الأمم الأفريقية.

ويأتي استدعاء هذا العدد الكبير من لاعبي الأهلي بعد النجاح الكبير الذي حققه الفريق الأحمر في الموسم الماضي، حيث تمكن من حصد لقب الدوري المصري للمرة الـ44 في تاريخه. وحرص النادي على إراحة لاعبيه من المشاركة في بطولة كأس مصر، وذلك من أجل تجهيزهم بشكل جيد للموسم الجديد وللتزاماتهم مع المنتخب الوطني.

ويتوقع أن يشهد هذا المعسكر منافسة شرسة بين اللاعبين على حجز مكان أساسي في التشكيلة الأساسية للمنتخب. كما يتوقع أن يساهم هذا الاعتماد الكبير على لاعبى الأهلي في تحقيق منتخب مصر نتائج إيجابية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!