اخبار الاهلي

حسين الشحات يعتذر لـ الشيبي من جديد.. و تعليق مفاجئ على وصول الأزمة للقضاء – فيديو

تحدث حسين الشحات جناح النادي الأهلي عن أزمته مع محمد الشيبي ظهير نادي بيراميدز ، مشيرًا إلي أنه قدم اعتذارا عن الواقعة أكثر من مرة مع تدخل عدة أطراف لإتمام محاولات الصلح بين الثنائي لكنها لم تنجح.

وقال ” حسين” :” لم أنم لمدة 10 أيام بعد الموقف الذي حدث بيني وبين الشيبي، وكنت ألوم نفسي وحزين للغاية، لأن هذا الأمر ليس طبيعي ولا يصدر مني”.

وأضاف ” الشحات” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” اعتذرت له أكثر من مرة، وأكيد هو متأثر نفسياً، وأعتذر له مجددا على المستوى النفسي له ولأهله”.

وتابع :” بتمني ربنا يسامحني على الموقف اللي عملته في موقف محمد الشيبي، اللي عاوز اوصله للناس ان انا مبشتمش، مش عشان موقف فا تقعد تفكرني كل شوية وتقولي انت بتشتم.. انا زعلان من نفسي بسبب الموقف.. وانا توبت بعد الموقف ودي حاجه بيني وبين ربنا اتمنى يسامحني عليها”.

وأكد ” الشحات” :” لم أتوقع وصول الأزمة بيني وبين الشيبي إلى المحاكم، وكل شخص حر وتعلمت بالتأكيد من هذا الأمر”.

وعن محاولات الصلح مع الشيبي أوضح ” الشحات “:”هناك أشخاص كثر تدخلوا لحل الأمر ورضا سليم من ضمن هؤلاء الأشخاص وفتحت بيتي للشيبي، ولكن لم يحدث هذا الأمر”.

وأختتم “الشحات” تصريحاته: “لم اتأثر بمشكلة الشيبي، والأهلي غرمني نصف مليون جنيه بعد مشكلة الشيبي ولم أستطع التحدث لأنني أعلم أنني اخطأت، وسيد عبدالحفيظ هو من أبلغني بالأمر وأنه صدر من الكابتن محمود الخطيب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!