اخبار الزمالك

حوار منسوب لزيزو يفجر مفاجآت مدويه بشأن تجديد عقده مع الزمالك وإمكانيه لعبه في الأهلي

في حوار تم نشر عبر موقع “المصري اليوم” منسوب لـ أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، فجر العديد من المفاجآت بشأن تجديد عقده والعروض المقدمة له للاحتراف وإمكانية لعبه للأهلي.

وقال زيزو في حواره مع الإعلامي إسلام صادق عبر موقع “المصري اليوم”:” عقدي مع الزمالك ينتهي الموسم المقبل ويحق لي التوقيع في يناير 2025 لأي ناد آخر، ورغم ذلك لم يعقد معي مسئوولي النادي سوى جلسة واحدة للتجديد منذ أشهر، وانتظرت كثيرا حتى يتم عقد جلسات أخرى للإتفاق على التجديد لكن لم يحدث”.

وتابع: ” هل عقدت جلستين مع حسام المندوه وحسين لبيب في منزل أحمد سليمان؟، أتحدث عن الفترة السابقة قبل تلقي عرض نادي نيوم السعودي والعربي القطري وعروض أخرى خيالية، وحتى عندما عقدنا الجلستين الأخيرتين لم نتحدث عن تفاصيل التعاقد ولا أعرف الموقف النهائي لإدارة النادي”.

وأضاف زيزو:” تم إبلاغي برغبتهم في التجديد ثم تارة أخرى أبلغوني بضرورة بيعي نظرا للظروف المالية التي يمر بها النادي والتي أرغب أن أكون سببا في المساهمة في حلها “.

وشدد:” وفقا للعقد المبرم بيني وبين إدارة النادي ووفقا للوائح الدولية فإنه يحق لي التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل، لكنني لا أرغب في ذلك، واريد ان يستفيد النادي من بيعي وأن أكون سببًا في حل المشاكل المالية الطائلة والمديوينات الملقاه على عاتقه في الفترة الأخيرة”.

وردا على سؤال هل هناك أندية عرضت عليك الانتظار حتى يناير المقبل للرحيل عن الزمالك مجانا؟أجاب زيزو:”بالتأكيد، عرضوا عليّ أكثر من ناد الرحيل مجانا.. لكنني لا أفكر في هذا الأمر نهائيا ولن أفعله احتراما وتقديرًا لجماهير الزمالك وللنادي الذي صنعت معه مجدا كبيرًا وحصدت معه البطولات”.

وزاد: “امتلك عدة عروض خليجية وأوروبية على رأسها نادي العربي القطري بملبغ مالي كبير فضلا عن العروض الأوروبية، لكن الأندية الأوروبية لن تدفع 1.2 مليون دولار في لاعب ينتهي عقده في يناير المقبل ويمكنه التوقيع مجانا لأي ناد أخر،و الحل في يد مجلس الإدارة وليس في يدي وأبلغتهم أنني على استعداد مواجهة الجماهير بأي قرار سيتخذوه وسأظل تحت أمر جماهير الزمالك كما ذكرت لك” .

واستطرد زيزو: “هل معنى كلامك انك سترحل؟: لم أقل ما فهمت كلامي واضح جدا، أن القرار النهائي في يد مجلس الإدارة الذي عرض علىً 40 مليون جنيه بالضرائب منها 30 مليون جنيه سيتحملها ممدوح عباس أي أن النادي سيتحمل 10 مليون جنيه من قيمة عقدي، وأؤكدلك ولأي شخص أنني على إستعداد التجديد للزمالك إذا كان ذلك في مصلحة الجميع وبما يتناسب مع ماقدمته للنادي وأكرر أنني لم أشترط على الزمالك ولن أضع أي شروط مالية نهائيا”.

واستانف زيزو ردًا على إمكانية انتقاله للأهلي مثلما فعل إمام عاشور،:” إنت تتحدث مع زيزو وليس مع إمام عاشور، وأؤكد لك أنني لن ألعب في مصر سوى للزمالك، فمن الصعب التضحية بالشعبية الكبيرة التي اكتسبتها من جماهير النادي الأبيض ولا المساندة التي منحوها لي في السنوات الماضية وكلمتي واحدة فلن ألعب سوى للزمالك ولا أفكر في اللعب للأهلي مع كامل احترامي لجماهيره ومسؤوليه”.

وأكمل: “مسؤولو الزمالك عرضوا علىّ التجديد مُقابل 40 مليون جنيه بالضرائب سيدفع منها ممدوح عباس منها 30 مليون جنيه أي أن النادي سيجدد لي بـ10 ملايين جنيه فقط، في الوقت الذي يرغب المسؤولون في النادي التعاقد مع أشرف بن شرقي بمقابل مالي يصل إلى 1.3 مليون دولار أي ما يعادل 65 مليون جنيه ويحصل سامسون إكينولا على 850 ألف دولار، وإبراهيما نداي كان يتقاضى بـ450 ألف دولار من النادي”

واختتم: “ردا على سؤال مجلس الزمالك عرض عليه ما سيتقاضاه أشرف بن شرقي، في حالة التعاقد معه: مع إحترامي لبن شرقي، فلا يمكن مقارنتي به ولا بالبطولات التي حصدتها ولا بالجهد الذي بذلته مع الفريق خلال السنوات الماضية، فلا تنسى أن بن شرقي، عندما تلقى عرضًا بمبلغ مالي كبير اتخذ قرارًا بالرحيل.. لكنني مع زملائي استمرينا داخل النادي الأبيض من أجل جماهيره ولحصد البطولات.

.
حوار منسوب لزيزو يفجر مفاجآت مدويه بشأن تجديد عقده مع الزمالك وإمكانيه لعبه في الأهلي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!