اخبار الزمالك

خالد الغندور ينفجر على الهواء ويفضح اتحاد الكرة بعد هزيمة المنتخب الأولمبي أمام فرنسا!! فيديو

في تصريحات نارية، هاجم الإعلامي المصري خالد الغندور اتحاد الكرة المصري، متهماً إياه بتفضيل الأندية الكبرى على المنتخب الوطني، وتضارب المصالح، وقلة الدعم للمنتخب. وأشار إلى أن اتحاد الكرة يتخذ قرارات تخدم مصالح الزمالك والأهلي على حساب مصلحة الكرة المصرية بشكل عام.

وأضاف الغندور أن المنتخب لا يحصل على الدعم الكافي من اتحاد الكرة، سواء على مستوى اللاعبين أو الإعداد، مما يؤثر سلبًا على أدائه في المحافل الدولية. كما انتقد الغندور تأجيل المباريات بشكل مستمر لتلبية رغبات الأندية الكبرى، مما يضر بإعداد المنتخب.

وقال الغندور في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي “اللعبة الحلوة” اليوم الثلاثاء: “بعيدًا عن خناقة الزمالك والأهلي وشغل السوشيال ميديا إللي جايبنا ورا، وإن أي حد بيقول أي كلمة متعجبش زملكاوي أو أهلاوي بيبقى مُباح دمه، أمس كنا أمام مباراة تاريخية أمام فرنسا، لو كنا فزنا كنا سنصل لنهائي الدورة الأولمبية”.

وأضاف: “قلنا كتير قبل كده أنه لا بد أن يكون الهم الأول لاتحاد الكرة هو المنتخب وليس الأندية، لكن من يجلس على الكرسي يرى أن النادي أقوى من المنتخب، وأن ده هيخليه قاعد على كرسيه لكن المنتخب ليس له ظهر، وأن الإعلام لن يساندهم عكس ما يحدث مع الأندية”.

وأضاف: “من بداية الموسم وهناك تأجيلات مستمرة للمباريات ويقال في الآخر أنا أؤجل المباريات من أجل الأهلي والزمالك، سيبكم من فيوتشر وبيراميدز عشان لما حد يقولك الأندية دي بتمثل البلد.. دي أفلام هندي الناس تركز على الأهلي رقم واحد والزمالك رقم اثنين”.

وأردف: “جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، ورابطة الأندية، عندما تتأهل الأندية لأدوار متقدمة في البطولات الإفريقية، يقولون أن هناك لائحة، لكن بعض الأندية تتحايل، وتتحدث مع هاني أبو ريدة وتطلب منه تأجيل المباريات”.

واستطرد: “وعندما تسأل المسؤولين لماذا كل هذه التأجيلات، يقولون لأن الأندية تُمثل مصر ولا بد من توفير كل سبل الراحة لهم في البطولات الإفريقية الضعيفة، لكن عندنا أولمبياد الطبيعي يتم تأجيل مباريات للمنتخب ونوفر لـ ميكالي كل ما يحتاجه لكي نُشرف مصر، والمدرب طلب محمد عبد المنعم وإمام عاشور، والأهلي رفض لأن عنده مباريات في الدوري، وأن هؤلاء اللاعبين يحتاجهم في المباريات القادمة”.

وأشار: “ميكالي يقول أنا عندي مشكلة في قلب الدفاع، وليس عندي إلا حسام عبد المجيد، وأدفع بـ عمر فايد الذي لا يمتلك خبرة دولية، لكن الرد إنه لا يوجد لاعبين سينضمون لك، وأصبح ليس أمامه سوى محمد النني الذي لا يُشارك”.

واختتم: “لكن اتحاد الكرة يقول إن لو أجلنا مباريات من أجل المنتخب، الدوري سيفشل، لكن لو أجلنا المباريات للأندية الدوري سينجح، مع أن مصر فوق الجميع وفوق الأهلي والزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!