اخبار الزمالكميديا الزمالك

خطة متكاملة.. حتحوت يوضح كيف يعالج جوميز أزمة إهدار الفرص في الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ، وضع خطة متكاملة لمعالجة إهدار الفرص في مباريات الفارس الأبيض خلال الفترة القادمة.

وقال ” حتحوت” :” وضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة جوزيه جوميز برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الفريق من أجل علاج أزمة إهدار الفرص”.

أشار :” جوميز قرر التركيز مع مهاجمي الزمالك وصناع اللعب في مسألة إنهاء الهجمات وكيفية استغلال الفرص خاصة الانفرادات، من خلال تطبيق تدريبات خاصة خلال المران الجماعي”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” جوميز قرر تكثيف الحصص التدريبية للمهاجمين ليتمكنوا من استغلال الفرص أمام مرمى المنافسين”.

وتابع :” عمل جوميز على إيقاف التدريب أكثر من مرة لمعالجة أخطاء اللاعبين عند التسديد على المرمى بمختلف المواقف الكروية داخل الملعب وعلاج أسباب العقم التهديفي”.

وواصل :” عقد جوميز جلسات تحفيزية مع اللاعبين التأكيد على ثقته الكاملة في قدراتهم الكروية، وإمكانياتهم الفنية الكبيرة للتسجيل في شباك المنافسين، وأن إهدار الفرص يحدث مع أكبر لاعبي العالم”.

وأكمل ” حتحوت” :” جوميز قرر تخصيص فقرة بعد نهاية المران لتدريبات اللاعبين على التسديد على المرمى من مسافات مختلفة ليعتاد اللاعبون على مهارة التسديد والتسجيل واختيار الزوايا المناسبة لكل لعبة مختلفة”.

وأختتم ” حتحوت” بالإشارة إلي أن جوميز قرر منح اللاعبين تعليمات نظرية خلال التدريبات كيفية التعامل مع مرمي المنافس لتسجيل الأهداف

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!