اخبار الزمالك

رابطة الأندية تحسم الجدل وتكشف عن الموعد النهائي لمباراة الزمالك وإنبي اليوم – صورة

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن الموعد النهائي لمباراة الزمالك وإنبي، المقرر لها اليوم الإثنين، الموافق 5 أغسطس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع إنبي في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 22 من عمر المسابقة المحلية، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 49 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز فى 15 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 45 هدفا وتلقت شباكه 30.

وفى المقابل، يحتل انبى المركز التاسع بجدول الدوري برصيد 43 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 35 هدفا وتلقت شباكه 32.

وترددت أنباء في الساعات الأخيرة بشأن إمكانية تعديل موعد مباراة الزمالك وإنبي، وأن يُقام في الساعة السابعة بدلًا من التاسعة، وذلك لإتاحة الفرصة للجماهير لمشاهدة مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024، والتي ستنطلق الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر.

ولكن لم تُخطر لجنة المسابقات نادي الزمالك بأي تعديل على موعد اللقاء، وأعلنت رابطة الأندية عبر صفحتها الرسمية انطلاق المباراة في موعدها المحدد سابقًا وهو الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر.

قد تكون صورة ‏نص‏

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!