اخبار الاهلي

رد قوي من مترجم كولر السابق على اتهامه بتسريب أخبار الأهلي – فيديو

رد خالد الجوادي المترجم السابق للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على اتهامات التي وجهت له قبل رحيله بتسريب أخبار اللاعبين في وسائل الإعلام.

وكان النادي الأهلي أعلن بعد نهاية الموسم عن رحيل خالد الجوادي عن الجهاز الفني للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وقال ” الجوادي” : “أكثر اتهام كان مؤذيا لي هو أنني أسرب المعلومات، لأنني كنت أعمل في المحاكم في ألمانيا وهذا أمر يضر سمعتي في عملي، خاصة أن علاقتي بـ كولر كانت ليس معه فقط”.

وأضاف ” الجوادي” خلال استضافته في برنامج “هاتريك” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” :” حضرت مع كولر جلسات كثيرة جدًا سواء بينه وبين الجهاز أو بينه وبين الخطيب، فهذا الاتهام كان مؤذيا لي جدًا”.

وأشار : “خالد بيبو كان مدير كرة جيد جدًا، كان يسيطر على النجوم ونجح معهم، 20 مباراة في شهرين رقم مرعب، كنا في ضغط قوي جدًا لو لم يكن هناك مدير كرة قوي جدًا كانت الأمور ستفرط منه”.

وتابع: “لو كان أحد من اللاعبين اشتكى إنني أسرب الأخبار وقال لـ خالد بيبو كان الأخير سيقول لي، وأحد اللاعبين قال لي لا تتأثر بما يتردد وكان اللاعبون يمزحون معي ويقولون شيل زي ما احنا بنشيل”.

وأوضح ” الجوادي” : “أنا والدتي كانت تتأذى من هذه الأمور، لدرجة إنها قالت لي ارحل أنت دكتور جامعة، عندما ازدادت الأمور واجهت اللاعبين بالاسم أفشة وكهربا والشناوي، وقلت لهم هل توجد مشكلة معي وأجابوا بالنفي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!