اخبار الكرة العالمية

رسالة جمال علام للاعبي المنتخب الأولمبي عقب الخسارة امام المغرب بسداسية !!

حرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري ، على عقد جلسة مع لاعبي المنتخب الأولمبي عقب الخسارة بسداسية امام المغرب في مباراة المركز الثالث .

وقال جمال علام للاعبين عقب المباراة : مباراة المغرب للنسيان، مشيدا بما حققوه من إنجاز فى مجمل البطولة بحصولهم على المركز الرابع فى الأولمبياد، واصفا إياه بأنه إنجاز لم يتحقق فى مصر منذ 60 عاما، في الوقت الذى شهدت فيه البطولة خروج منتخبات كبيرة، مثل الأرجنتين واليابان وأمريكا وأوزبكستان وباراجواي من الأدوار المبكرة.

وأكد : كما أن هناك دولا عظمى كرويا مثل البرازيل وهولندا والبرتغال لم تتأهل من الأساس إلى نهائيات الأولمبياد.

وقال رئيس اتحاد الكرة للاعبين: بعيدا عن نتيجة لقاء المغرب أنتم حققتوا نتائج مبهرة بداية من فوزكم على إسبانيا وإسقاطكم باراجواي وإحراجكم لفرنسا صاحبة الأرض والجمهور، ولا يمكن أن ننسى لكم هذه المحطات المضيئة أنتم ومدربكم القدير.

وظهر الحزن واضحا على لاعبي المنتخب الأوليمبي، خاصة وأن غالبيتهم لعبوا وهم يعانون من الإصابات بقيادة زيزو الذي خرج مبكرا، وإبراهيم عادل وكوكا والنني ومحمد شحاته وحسام عبد المجيد، وكل هذه الإصابات سببها الإجهاد الشديد وضغط المباريات، والتنقل بين أكثر من خمس مدن فرنسية بالقطار أو الأتوبيس في زمن لا يقل عن ثلاث ساعات عكس منتخبات أخرى كانت تتنقل بطائرات خاصة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!