اخبار الزمالك

طارق السيد يفحم أحمد حسن على الهواء بسبب تجديد زيزو ويستشهد براتب إمام عاشور في الأهلي- فيديو

أحرج طارق السيد، لاعب الزمالك السابق، أحمد حسن مقدم البرامج بسبب تجديد عقد أحمد مصطفى زيزو نجم الفارس الأبيض، وأستشهد براتب الخائن إمام عاشور في الأهلي.

وقال طارق السيد، خلال مداخلة هاتفية تليفزيونية، ببرنامج “الكابتن”،عبر قناة” dmc” ردا على سؤال أحمد حسن هل التجديد لزيزو سيؤثر على اوضة لبس الزمالك؟:” انت كابتن مصر ورفعت كأس أمم إفريقيا مرتين، وتعلم ان هذا الكلام غير صحيح، والكلام عن أوضة اللبس ستتضرر اختراع، أي لاعب عليه أن يتألق ويأخذ ما يريده”.

واضاف: “أي لاعب في مصر يريد أن يكون مثل زيزو في أرقامه يفعل مثله، هل انت لم تكن تحصل على اعلى راتب؟، وكريستانو رونالدو عندما حصل علي أعلى راتب أو ميسي هل أوضة اللبس تضررت؟”.

وشدد السيد:” إمام عاشور يحصل على أعلى راتب في الأهلي، لماذا أوضة اللبس لم تتضرر؟، امام يحصل علئ عائد اضافي من الاعلانات ورجال الاعمال، الأهلي يعطي كل اللاعبين عقد ثابت واحد، لكن يدخل للاعب أرقام من رجال أعمال ورعاية كثيرة جدا”.

وأشار: “أنا مع بقاء زيزو في الزمالك مليون٪ ، الزمالك إذا كان يمر بأزمات مالية هذه الفترة، فبعد أن يحل النادي أزماته ستكون الأمور مستقرة وخير كبير للكل”.

وأردف السيد:” ما دام اللاعب حصل علي شهرة وأموال ونجومية، إذا لا بد للاعب أن يتحمل ظروف النادي في بعض الأوقات، الله يكون في عون إدارة الزمالك، لأنهم يسابقون الزمن من أجل حسم هذا الملف، وإن شاء الله يحسم تجديده خلال الساعات القادمة، أتمني أن يستمر زيزو ويتم غلق هذا الملف”.
شاهذ:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!