اخبار الزمالك

طارق حامد يتغنى بـ هذا المدرب: صاحب الفضل عليّ ولولاه لكنت لاعبًا عاديًا

كشف طارق حامد، نجم الزمالك السابق ولاعب ضمك السعودي الحالي، عن فضل البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الأبيض السابق عليه خلال تواجده ضمن صفوف القلعة البيضاء.

وقال طارق حامد في تصريحات عبر قناة “بي إن سبورتس”: “عند انضمامي للزمالك كنت أساسيا وتعرضت للإصابة وعدت للمشاركة تحت قيادة حسام حسن، وشاركت مع جايمي باتشيكو في 10 مباريات وأخبرني أنني أذكره بنفسه عندما كان لاعبا”.

وتابع: “جوسفالدو فيريرا هو من صنع طارق حامد، وله بصمة كبيرة في مسيرتي حتى الآن، علمني كيف ألعب الكرة. علمني كيفية تسلم الكرة والتمرير والوقوف، وكل شيء يمكن تخيله في مركزي تعلمته منه. لو لم يتواجد فيريرا في حياتي كنت سأكون لاعبا عاديا”.

وأضاف: “فيريرا في أول مقابلة معي أخبرني: “لما تعرف تدافع هتلعب معايا” ولم ألعب أساسيا لفترة طويلة معه، وكنت أتدرب بشكل جيد لمدة 5 أشهر، لكنني كنت محترفا وأول من يصل للمران وآخر من يرحل عن النادي”.

وأشار: “في مباراة ليوبار الكونغولي تعرض إبراهيم صلاح للإصابة وهذه كانت أول مباراة لي فيريرا، ورغم الخسارة ترك الجميع وصافحني وعلمت منذ ذلك الوقت أنني سأكون أساسيا”.

واختتم: “فيريرا عقب توليه تدريب الزمالك طلب رحيلي والإدارة رفضت، ويُحسب لي أنني أثبتت خطأ وجهة نظره في النهاية، أصبحت “ألعب وأنا مغمض” وكل شيء أصبح أسهل معه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!