اخبار الزمالك

طارق حامد يُطلق قذائف مُدوية: قدمت للزمالك أكثر من مرتضى منصور الذي لم يحترمني.. ورفضت إغراءات تركي آل الشيخ!!

كشف طارق حامد، نجم الزمالك السابق وضمك السعودي الحالي، عن عرض بيراميدز له قبل رحيله عن الزمالك، وسوء معاملة مرتضى منصور رئيس النادي وقتها معه.

وقال طارق حامد في تصريحات عبر “بي إن سبورتس”: “”قبل مباراة السعودية في كأس العالم 2018 علمت أن الزمالك استغنى عني لـ بيراميدز. ولم أطلب سوى الاحترام، وإذا كانت في انتقالي مصلحة للنادي لم أكن سأرفض”.

وتابع: “عقدي كان ممتدا مع الزمالك لموسم آخر، وما قدمته للنادي أكثر من رئيسه وقتها (مرتضى منصور) وكنت محترفا أكثر منه وليس من حقه أن يقول إنني سأرحل”.

وأضاف: “”قلت له إنني مستمر وسأحصل على العقد الذي أريده ولن أرحل لأنه لم يحترمني”.

وأردف: “تواصل معي أحمد حسن وحسام البدري مسؤولي بيراميدز آنذاك، ورفضت ومرتضى منصور كان يطلب رحيلي بكلام سلبي حتى اهتز، وتواصل معي تركي آل الشيخ وعرض عليّ 10 أضعاف راتبي وسيارة، لكنني طلبت منه مساعدتي في البقاء بالزمالك وأخبرني بأنني “سأبقى معززا مكرما”.

واستمر: “خلال الموسم الأخير مع الزمالك وقبل رحيلي كانت مشكلتي كيف سألعب ضد الزمالك وهذا مستحيل وصعب، الجمهور انتقدني ومهما كان قاسيا عليّ فهم من كانوا يدافعون عني ولهم فضل كبير عليّ”.

واختتم: “سافرت إلى ألمانيا ثم إسبانيا وقيل إنني أهرب وهذا لم يحدث، وسأتحدث عن هذا الأمر في الوقت المناسب، لأنني مررت بشهر صعب للغاية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!