اخبار الزمالك

طلب عاجل من اتحاد الكرة للكاف بشأن السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي

كشفت تقارير صحفية صادرة اليوم، عن تواصل اتحاد الكرة مع الاتحاد الإفريقي “كاف”للسماح للزمالك والأهلي بمشاركة الصفقات الجديدة والمقيدة حتى 30 سبتمبر المقبل في السوبر الإفريقي،

ويلتقي الزمالك مع نظيره الأهلي، يوم 27 سبتمبر المقبل في الرياض في لقاء كأس السوبر الإفريقي.

ووفقا للائحة “كاف”، فإن فترة القيد الأولى لقائمة الفرق القارية ممتدة حتى 31 أغسطس الجاري، ويسمح لهم المشاركة في السوبر الإفريقي، ودور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية الإفريقية.

أما بعد 31 أغسطس، تبدأ فترة قيد أخرى من 1 سبتمبر حتى يوم 30 من الشهر ذاته، ويمكن للأندية قيد لاعبيها الجدد فيها أيضا، وسيتمكنون من المشاركة لكن بداية من دور المجموعات ببطولتي دوري ابطال إفريقيا والكونفدرالية.

وأفاد موقع” فلجول” ان الاتحاد المصري لكرة القدم بدأ التواصل مع “كاف” للسماح بصفقات الزمالك والأهلي المقيدة حتى 30 سبتمبر بالمشاركة في السوبر الإفريقي، خاصة إن القرار لن يضر أي فريق آخر وسيستفيد منه الفريقين.

ومن المقرر ان يتم فتح باب القيد المحلي عقب انتهاء بطولة كأس مصر يوم 30 اغسطس الجاري، وفقا لتصريحات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، ولذلك لايستطيع الزمالك والأهلي قيد الصفقات الجديدة افريقيا.

ويصبح أمام الزمالك والأهلي يوم واحد فقط وهو31 أغسطس فقط لقيد الاعبين الجدد من أجل خوض السوبر الإفريقي ودور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية الإفريقية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!