اخبار الكرة العالمية

عامر حسين يفجر مفاجأة عن شكل الدوري في الموسم الجديد .. اقرأ التفاصيل

فجر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عن مفاجأة جديدة تتعلق بشكل بطولة الدوري في الموسم الجديد، مشيرًا إلي أن هناك إمكانية لإقامة الدوري بشكله الطبيعي من دورين.

وكان مسؤولي رابطة الأندية أكدوا في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية على ضرورة تغيير نظام الدوري في الموسم الجديد لتجنب ضغط المباريات.

وقال ” حسين” :” اليوم هو الأخير لي في مسابقات رابطة الأندية، وإشرافي عليها ينتهي بنهاية الموسم الحالي، الذي ينتهي اليوم، ولكنني قدمت مقترحاتي بنظام الدوري الموسم المقبل 2024_ 2025″.

وأشار :” المقترح الأول الاستثنائي هو أن يكون بنظام الدور الواحد ثم التصفيات على البطل والهبوط مثل الدوري البلجيكي، وهو ما يوفر للكرة المصرية 8 أسابيع عن النظام الطبيعي المعمول به وهو من دورين، ولذلك قدمت هذا النموذج”.

وأضاف ” حسين” في تصريحات نشرها موقع القاهرة 24 :” المقترح والنموذج الثاني الذي قدمته لرابطة الأندية هو أن يكون الدوري بنظامه الطبيعي من دورين، ولكن ذلك يتوقف على أن يكون مضغوطا وليس مثل الموسم الحالي، لأن الموسم المقبل لن يكون هناك كأس العالم للأندية أو حتى كأس الأمم الإفريقية كما حدث الموسم الحالي.

وتابع :” لكن حالة وحيدة ستجعل هناك مؤجلات وضغطا، هو إذا قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف إقامة بطولة دوري السوبر الإفريقي، ومشاركة الأهلي بها، وهو ما سيجعل هناك ضغطا للمباريات إلي حد ما، ولكنني قدمت هذا المقترح”.

وأوضح “حسين “:” استفسرنا عن إقامة البطولة، ولكن دون ردود واضحة من الاتحاد الإفريقي، ولا نعلم هل سيلعب البطولة أم لا، ولكن بشكل عام نستطيع لعب الدوري بشكله الطبيعي من دورين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!