اخبار الكرة العالمية

” عايزين نبعد عن الفهلوة”.. تعليق ناري من أيمن الرمادي على مواعيد بطولة الدوري – فيديو

فتح أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا النار على المسؤولين على وضع جدول الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أنه يحب الاهتمام بالصحة العامة للاعبين

وقال ” الرمادي” : “اللاعب على الأقل يجب أن يحصل على راحة من 15 إلى 20 يوما، الأهلي أخذ خطوة ممتازة بارحته لبعض اللاعبين، لا يصح أن نبدأ فترة إعداد جديدة بعد نهاية كأس مصر”.

أشار: “الصحة العامة والنفسية أهم من كل شيء، نحن كأجهزة فنية لا نحتمل الوقوف في الملعب الأمر زاد عن حده، وأنا لو كنت مسؤولا سأخطط وأستشير أصحاب علم، أنظروا للدوريات الأوروبية الكبرى لا يوجد شيء اسمه دوري مضغوط طوال الموسم”.

وأضاف ” الرمادي” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” MBC”: مصر 2 : “لو لم توجد أسس علمية ونحترم اللاعب والعوامل الفسيولوجية لا نلوم إلا أنفسنا، لا بد من وضع أسس علمية والابتعاد عن “الفهلوة” في التخطيط للدوري الموسم المقبل”.

وتابع :” حزين أن المدربين الأجانب فقط اعترضوا على الدوري واجهاد اللاعبين والمدرب المصري لا يعترض، اللاعب المصري لمدة 3 سنوات لم يحصل على راحة سلبية، وأحيَ كولر وإصراره على إراحة اللاعبين بجانب وسام أبو علي رغم منافسته على هداف الدوري”.

وأوضح ” الرمادي” :” إذا تم إبلاغ فيفا بما يحدث في للاعب المصري لن يوافق على ذلك، لاعبو الأهلي والزمالك تأتي أيام ويلعبون كل يومين”.

وأكمل :”أي شيء يتعارض مع الصحة العامة يجب أن يؤخذ ضده موقف ولا بد أن يكون هناك تدخل من وزير الشباب والرياضة، ما يحدث في الدوري المصري لا نراه في الكونغو مع احترامي لهم، أو أي دوري من دوريات العالم، اللاعب إنسان ولا يمكن أن نتعامل مع كـ آلة”.

وواصل: “إذا لم توجد إرادة التغيير وشجاعة الاعتراف بالخطأ ونعتذر لن تكون هناك فائدة، طالما أننا نكابر ونقول هذا المتاح، لو أنا في سيراميكا ولا أعرف كيف أعمل بسبب عوامل سأتقدم باستقالتي”.

واختتم ” الرمادي” : “طالما نتحدث في الحق لا نخشى لومة لائم، لاعبو الكرة ليسوا عبيدا ولكن بشرا، لاعب الكرة بالأخص وضعه والخوف على حالته النفسية والصحة العامة يجب أن تكون أولويات اتحاد الكرة”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!