اخبار الكرة العالمية

عضو مجلس إدارة الإسماعيلي ينفجر على الهواء: النادي في كارثة ولجنة المسابقات تزيد الأزمات!! فيديو

أكد محمد جمال عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن ما يحدث في الكرة المصرية لا يحدث في أي دولة بالعالم، في ظل وجود بطولات غير منتظمة، مبديًا غضبه من طريقة إدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على شاشة قناة etc: “ما ذنب النادي الإسماعيلي ومجلسه الحالي في ظل كثرة الأزمات التي تحاصر النادي والايقاف عن القيد، والمجلس قام بحل العديد من الازمات ودفعنا حوالي 70 مليون جنيه، رغم الظروف المالية القاسية، ولن نستطيع في كل موسم توفير 200 مليون جنيه”.

وأضاف: “لو تأخر تسجيل اللاعبين الجدد، فأن النادي الإسماعيلي مُعرض لعقوبات جديدة بإيقافه في ظل وجود قضايا منظورة بالفعل، ولذلك نحاول الإسراع في تسجيل اللاعبين، ولكن لجنة المسابقات تتسبب في العديد من المشكلات للأندية، في نظام البطولات، كما أن المنتخب الأوليمبي عاني بسبب رفض الأندية منحه لاعبين”.

وواصل: “جميع فرق العالم تستعد لبداية الموسم الجديد، وكيف سنتعاقد مع لاعبين جدد في الوقت الراهن من خارج مصر، وقد يتم عدم قيدهم والحل الغاء بطولة كأس مصر، وهناك فرق اصبحت تلعب بالصف الثاني في ظل عدم وجود منافسة، وكل الأزمات بسبب عدم انتظام جدول الدوري في ظل عجز لجنة المسابقات عن وضع جدول محدد”.

وأكمل: “مجلس النادي الإسماعيلي يرفض تأجيل القيد إلى يوم 1 سبتمبر، والديون ستتراكم على النادي، ولا أحد يساندنا ويدعمنا، رغم كافة المعوقات، لا يجب معاقبة النادي بأخطاء لجنة المسابقات”.

وتابع: “في الواقع، لابد أن تلعب كل الأندية بقوة، ويكون هناك مبدأ تكافؤ الفرص، وبالتأكيد نادي الزمالك يدفع بالناشئين لأن قد يكون لديه ظروف خاصة في ظل ازمات القيد، وبالتأكيد الوضع يضايقيني لكن لا استطيع التعليق عليه، وكل نادٍ يعلم ظروفه تماما”.

وأكمل: “ايهاب جلال مستمر وفقدنا نقاط كثيرة مؤخرا، والهدف هو بناء فريق جيد بعدما رحل 6 لاعبين من القوام الأساسي، واعتمدنا على الشباب الذين ظهروا بشكل جيد، وقمنا بحل مشكلة القيد في يناير وتعاقدنا مع بعض العناصر التي ساعدت الفريق”.

وأتم: “الحكم نادر قمر الدولة اعترضنا عليه في لقاء فاركو، وتم ايقافه لفترة ثم عاد للظهور في لقاء البلدية والاسماعيلي واحتسب ركلة جزاء غريبة، وخسرنا بعض المباريات بشكل غريب، ولابد من اعادة منظومة التحكيم المصري”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!