ميديا الزمالكاخبار الزمالك

فايق يفجر مفاجأة مثيرة عن عرض العربي القطري للتعاقد مع زيزو – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق كواليس العرض القطري المقدم لمجلس إدارة نادي الزمالك للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول للفارس الأبيض.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن وجود عرض من نادي العربي القطري للتعاقد مع أحمد سيد زيزو بجانب عرض من نادي نيوم السعودي.

وقال “فايق” :” إدارة الزمالك تلقت عرضا رسميًا من نادي العربي القطري مقابل 3 مليون دولار للحصول على خدمات زيزو، الـ 3 مليون دولار بدون اقساط وسوف يحصل عليها الزمالك كاش”.

وأضاف ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الكورة مع فايق” على قناة ” MBC” مصر 2 :” الزمالك يسعى لرفع العرض وهناك مفاوضات جارية والنادي القطري قدم عرض جديد لإدارة الزمالك وهي دفع 5 مليون دولار على دفعتين “.

وأوضح “فايق” :” عقد زيزو ينتهى مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد ويحق له التفاوض مع أي نادي في شهر يناير القادم”.

وتابع :” هذا الأمر أحد أصعب المواقف التي يتعرض لها مجلس إدارة نادي الزمالك ويختلف عن كافة الأزمات والمواقف الصعبة الماضية وصعوبتها لأن جماهير الزمالك متمسك بـ زيزو لأن هناك قناعة لدى الجماهير أن بيع زيزو هو بداية مسلسل التفريط في قائمة الفريق خاصة أنهم يرون أن زيزو هو عمود الخيمة للفريق”.

أكمل :” أنا وانت على البر واللي على البر عوام ونقول اللي احنا عايزينه لكن في نفس الوقت مجلس الإدارة ايديه في النار بمعنى عنده مشاكل إدارة طاحنة وبالتالي هذه الأزمة بالنسبة لمجلس إدارة نادي الزمالك ملهاش حلول”.

وتساءل ” فايق” :” فهل ستدفع هذه الأزمة مجلس الزمالك أنه يبيع زيزو ولا هل يقدم نفسه منقذا جديدًا لفريق الكورة عشان يعرف يلم حولين زيزو لا عيبة مهمة وهو ده اللي هيشتغل عليه نادي الزمالك خاصة وإن ده اختبار حقيقي لمجلس الإدارة مع الجماهير”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!