اخبار الزمالك

في خطوة لحماية سمعته.. الزمالك يُعلن مُقاضاة مهيب عبد الهادي ورسالة عنيفة من أحمد سالم! صورة

أعلن نادي الزمالك على لسان أحمد سالم المتحدث الرسي، عن تقديمه شكوى رسمية إلى المجلس الأعلى للإعلام ضد الإعلامي مهيب عبد الهادي، وذلك على خلفية اتهامه النادي بالفساد المالي في إحدى الصفقات.

وأكد النادي أن هذه الاتهامات باطلة وغير مدعمة بأي أدلة، وأن لديه العقود والمستندات التي تثبت ذلك.

كما قرر النادي تكليف المستشار القانوني باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد عبد الهادي.

وكتب أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”: “بعد أن تخطي البعض الحدود المسموحة في النقد ،و تجاوزوا في حق الشرفاء بالتلميح و التصريح ،و الادعاء بالكذب و البهتان عن وجود فساد مالي في التعاقد مع احد اللاعبين و هو ما يتنافي تماما مع الحقيقة الموثقة بالعقود و المستندات ولا يمكن قبوله لما يمثله من إهانة بالغة في حق مجلس إدارة نادي الزمالك”.

وتابع: “تقرر مايلي ….أولا تقديم شكوي الي المجلس الأعلي للإعلام في حق المدعو مهيب عبد الهادي الذي اعتاد ترويج روايات وهمية من نسج الخيال عن نادي الزمالك سعيا وراء التريند دون النظر لما تمثله تلك الافعال من اساءة في حق اكبر قلعة رياضية في مصر و كانت الطامة الكبري عندما ادعي بالكذب والضلال عن وجود عمولات بمبالغ كبيرة في احدي الصفقات رغم ما اعلنه النادي بالأرقام”.

وأضاف: “ثانيا ….تكليف السيد المستشار القانوني الدكتور كمال شعيب باتخاذ الإجراءات القانونية في حق المدعو مهيب عبدالهادي لما اقترفه من جرم في حق نادي الزمالك و اطلاقه لشائعات مخلة بالشرف لا يقبلها سوي فاسد او مخطيء”.

واختتم: “لذا كان اللجوء الي منصات قضاء مصر الشامخ هو السبيل لكي يعلم الجميع انه ليس لدينا سوي الشفافية”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!