اخبار الزمالكميديا الزمالك

في طريقه للترجي.. أزمة جديدة لإدارة الزمالك مع نجم الفريق بعد إعلان رحيله – فيديو

كشف الإعلامي محمد الليثي كواليس رحيل  السنغالي إبراهيما نداي محترف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرا إلى أن اللاعب مصمم على الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة بشكل كامل

وقرر اللاعب السنغالي إبراهيما نداي، الرحيل في الفترة الحالية دون الانتظار لنهاية الموسم وطلب الحصول على مستحقاته المتأخرة المقدرة بـ 800  ألف دولار تقريبا، ورفض نداي جدولة المستحقات الخاصة به لدى النادي حتى الآن ويتمسك بالحصول عليها كاملة.

وقال “الليثي” :” إبراهيما نداي في طريقة للانتقال للترجي التونسي ورفض عرض الزمالك بتقسيط المستحقات المالية المتأخرة له والبالغة 800 ألف دولار، كما رفض تخفيض راتبه مع الزمالك”.

وأشار :” على الزمالك التحرك لحل الأزمة مع اللاعب بشكل ودي تحنبًا لعدم تقديم شكوى في الفيفا”.

وأوضح ” الليثي” :” الزمالك مجهز بالفعل جزء من مستحقات اللاعب وفي حالة موافقته على التقسيط سيتم تسديد جزء منها وجدولة بقية المستحقات”.

وذكر “الليثي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” نداي كان انتقل إلى الزمالك بـ 3 مليون دولار.. طب ازاي”.

ووفقا للتعاقد بين الزمالك ونداي، يحق للقلعة البيضاء إنهاء التعاقد مع اللاعب بنهاية الموسم الحالي دون تحمل أعباء الموسم الثالث، والمقدرة بـ1.9 مليون دولار، خاصة أن الموسم الثالث لا بد من تفعيله من جانب مجلس الزمالك.

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!