اخبار الزمالك

“كاف” يُخطر اتحاد الكرة بقرار هام قبل مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” يحدد فيه الموعد النهائي لإرسال القوائم النهائية للأندية المصرية المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي.

وستشهد المباراة المرتقبة مواجهة نارية بين قطبي الكرة المصرية، الزمالك والأهلي، وذلك يوم 27 سبتمبر المقبل على أرض المملكة العربية السعودية.

ويشارك النادي الأهلي في هذه البطولة بوصفه حامل لقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي، بعد فوزه المثير على الترجي التونسي في المباراة النهائية.

بينما يتواجد نادي الزمالك بصفته بطلاً لكأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي، بعد تغلبه على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

وقد حدد الكاف يوم 12 سبتمبر المقبل كموعد نهائي لإرسال القوائم النهائية للاعبين المشاركين في المباراة، أي قبل أسبوعين من موعد انطلاق المباراة.

كما حدد الاتحاد الأفريقي يوم 26 أغسطس الجاري كموعد نهائي لإرسال القوائم الأولية للاعبين.

وفي هذا الصدد، قام الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بإرسال خطاب رسمي إلى ناديي الزمالك والأهلي، يطالبهم فيه بالالتزام بالمواعيد النهائية المحددة من قبل الكاف، وإرسال القوائم كاملة ودون أي تأخير.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يعتبر الأكثر تتويجاً بلقب السوبر الأفريقي برصيد 8 ألقاب، بينما حقق نادي الزمالك اللقب 4 مرات.

وتنتظر الجماهير المصرية والعربية بفارغ الصبر هذه المواجهة المرتقبة، والتي تعد من أهم الأحداث الكروية في القارة الأفريقية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!