اخبار الاهلي

لأول مرة.. خالد بيبو يعلق على أنباء رحيله عن الأهلي بنهاية الموسم – فيديو

علق خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن الأنباء المنتشرة في الفترة الأخيرة، بخصوص رحيله عن منصبه خلال الأيام المقبلة.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن وجود اتجاه لدى إدارة النادي الأهلي لتوجيه الشكر لـ خالد بيبو عن منصب مدير الكرة بعد نهاية الموسم، بناءًا على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وقال ” خالد” :” أنا اعتاد على هذا الكلام، طول عمري متواجد في الملعب، وأنا موجود الناس مش هتطبل تتكلم عنك سواء بالإيجاب أو السلب، كان موسم مهمًا جدًا بالنسبة لي”.

وأضاف ” بيبو” في تصريحات على قناة “أون تايم سبورتس” :” استطعنا حصد كل البطولات المشاركين بها، أنا موجود في الأهلي، هذه وظيفة أحبها وأعمل بها، وأكيد في يوم من الأيام سأرحل”.

وتابع : “هناك البعض يتعجل رحيلى ومهتمين جدًا بهذا الأمر، وهذا لا يفرق معي لا تتعبوا أنفسكوا جدًا، لا يفرق معي، أنا أعمل في الأهلي وأي مكان أؤدي فيه من أكاديمية للناشئين للفريق الأول”.

وأختتم ” بيبو” :” كل مكان أحاول أؤدي فيه 100%، تحت أمر الأهلي في أي وقت، لا توجد مشاكل في أي شيء، حققنا نتائج إيجابية كبيرة جدًا، وسأؤدي دوري في الوقت والمكان الذي يحتاجوني فيه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!