اخبار الزمالك

لماذا لم ينافس الزمالك على بطولة الدوري هذا الموسم؟.. رد مفاجئ من جوميز !!

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن منافسة الفارس الأبيض على بطولة الدوري هذا الموسم، مشيرًا إلي أن الفريق يضم العديد من اللاعبين أصحاب المهارات الفنية العالية.

وبسؤاله لماذا لم ينافس الزمالك على الدوري؟، أجاب ” جوميز” :” لنرى الموسم المقبل، ولكن أنا أقول الحقيقة أن الزمالك يمتلك العديد من اللاعبين الذي يمتلكون الكفاءة العالية”.

وأشار :” منهم أحمد فتوح الذي لديه الإمكانيات التي تؤهله للعب في أي دوري في العالم وهو الظهير الأيسر الأفضل الذي تعاملت معه بجانب عبدالله السعيد و شيكابالا كنت أتمنى أن اتعامل معهم منذ سنوات”.

وأضاف ” جوميز” خلال استضافته في برنامج ” هاتريك” :” أون تايم سبورتس 2 ” :” عبد الله السعيد لديه القدرة على اللعب في أي مكان ولديه رؤية في الملعب لا تصدق وكذلك الأمر الأمر شيكابالا لديه مهارات فنية لا تصدق وأحب أن أشاهدهم في التدريبات”.

وعن الظهير الأيسر الأنسب للزمالك في الموسم الجديد؟ .. رد ” جوميز” :” أعرف أننا في مصر نجب أن نشارك كل شيء مع الإعلام حتى لو اننا لم نتحدث في ذلك رسميًا فكل شيء يخرج للإعلام، لا تتوقع ذلك مني أبدًا فلا ينبغي علي التصريح بذلك في وسائل الإعلام نحن في حالة اجتماعات مستمرة مع مجلس الطريق وسنرى ماذا سيحدث”.

وواصل :” أنا في رأيي أننا سنكون أقوى كلما اقتربنا من أنفسنا وأغلقنا على أنفسنا لأن الكل يعرف كل شيء عن الزمالك وإذا أردت أن تكون قوي عليك أن تغلق على بيتك وألا يعرف عنك الناس في الخارج شيء”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!