اخبار الزمالك

ما حقيقة بيع زيزو للتعاقد مع بن شرقي أو مصطفى فتحي؟ رد حاسم من متحدث الزمالك – فيديو

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، حقيقة بيع أحمد مصطفى زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم، من اجل ضم المغربي أشرف بن شرقي، ومصطفى فتحي نجم بيراميدز.

وقال أحمد سالم في مداخلة هاتفية ببرنامج “هاتريك”، عبر قناة “أون تايم سبورتس2″، رد على سؤال هل سيتم بيع زيزو واستقدام بن شرقي أو مصطفى فتحي: “لا نستطيع أن نقول إنه أمر مطروح على الطاولة، لأن الإدارة لم تعرض زيزو للبيع من الأصل، كل ما في الموضوع إنه وصل عرض من نادي نيوم السعودي لضم زيزو”.

وأردف:” أي أحد سيقول أمر غير ذلك فهو اجتهادات، لكن زيزو لم يعرض للبيع، وكنا ننتظر لما بعد أولمبياد باريس لعقد جلسة مع زيزو ووالده للتفاوض على تجديد التعاقد والأمور معهما دائمًا تدار بثقة بين الإدارة وبينهما”.

وتابع سالم: “العرض المالي المقدم من نيوم السعودي محل بحث وليس تفاوض، حتى الآن لا يوجد قرار برحيل زيزو”.

ورد على سؤال هل بيع زيزو سيحل مشاكل الزمالك المالية؟، أشار: “الأمر لا يُحسب من هذه الناحية، بالتأكيد الوضع المالي صعب جدًا لأن الغرامات المالية التي دفعها النادي استهلكت موارد كثيرة، بالإضافة إلى مستحقات اللاعبين لها أولوية قصوى، بالتأكيد النادي يحتاج إلى سيولة عاجلة، ونحن سندخل فترة التعاقدات وفك القيد والتزامات كثيرة، لكن هذا ليس له علاقة بفكرة عرض زيزو للبيع”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!