اخبار الزمالك

ما موقف اتحاد الكرة من اعتذار الزمالك والأهلي عن كأس مصر؟.. رد غير متوقع من جمال علام

تحدث جمال علام رئيس اتحاد لكرة عن أزمة استكمال بطولة كأس مصر خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلي أن اعتذار الزمالك أو الأهلي إذا حدث عن البطولة سيكون بمثابة خسارة كبيرة.

وتشهد الفترة الحالية أزمة كبيرة بين اتحاد الكرة والأندية بشأن مواعيد بطولة كأس مصر، حيث يرغب الزمالك في تأجيل موعد البطولة فيما أشارت تقارير إلى تفكير الأهلي في الانسحاب من البطولة بسبب الاعتراض على استكمالها في الوقت الحالي بعد نهاية الدوري.

وبسؤاله ماذا لو اعتذر الأهلي عن استكمال الكأس؟، رد ” جمال” :” خسارة كبيرة الزمالك أو الأهلي اذا اعتذر حد فيهم عن البطولة و كذلك الأمر بالنسبة كافة الأندية الشعبية”.

وأشار :” نأمل استكمال الكأس بسبب تجمع المنتخب وكان لدي اتصال مع الكابتن حسام حسن، ويأمل في أن ينضم اللاعبين لمعسكر المنتخب من يوم 25 وهو يرغب في ضم اللاعبين وهم في حالة فنية جاهزة”.

وأضاف ” علام” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورتس” :” نأمل في انضمام اللاعبين للمعسكر  الخاص بالمنتخب يوم 31 أغسطس، وإذا تمت إراحة اللاعبين لمدة 10 أو 15 يوماً سيجب على المنتخب أن يبدأ معهم فترة إعداد جديدة”.

وأوضح ” علام” :” لم نتخذ قرار نهائي بشأن إقامة مباريات كأس مصر في موعدها وسيتم الاستقرار على الأمر بعد الحديث مع حسام وإبراهيم حسن، وما يهمني في المقام الأول هو المنتخب لأن المباراتين القادمتين مهمتين بشكل كبير”.

وبسؤاله هتعمل إيه لو الزمالك والأهلي تمسكوا بموقفهم من الكأس ؟، رد ” علام” :” مش قصة تمسك بالقرار الجهاز الفني للمنتخب، هما عايز الكأس يتلعب عشان ياخد اللاعبين جاهزة، ولو الزمالك والأهلي اعتذروا ده قرار يخصهم لكن لن يتم تعديل مواعيد البطولة “.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!