اخبار الاهلي

محسن صالح يكشف أسباب رحيله عن الأهلي ورأيه في كولر

أكد محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادى الأهلى السابق، أن رحيله عن لجنة التخطيط جاء بسبب أنه لم يعد لديه شيئًا جديدًا لتقديمه، ويريد منح الفرصة للآخرين، مُشيرًا إلى أن الاستمرار فى منصب فترة كبيرة أمرر غير مستحب له.

وأوضح محسن صالح خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج “10 و10”: “عمل لجنة التخطيط هو تطوير قطاع الناشئين و ترشيح بعض اللاعبين إلى لجنة الاسكواتينج برئاسة هانى رمزى ثم عرضها على الجهاز الفنى للموافقة وتحويلها إلى لجنة التعاقدات”.

وتابع: “لجنة التخطيط وافقت على التعاقد مع إمام عاشور واللاعب صاحب إمكانيات عالية وهناك إختلاف فى بعض الأراء بين أعضاء لجنة التخطيط ولكن القرار الأخير لابد ان يكون لمجلس الادارة فقط ولا أدعم منح المدير الفنى جميع الصلاحيات”.

وأضاف: “السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى الأفضل على مدار السنوات العشرة الأخيرة، بسبب انتمائه الشديد للكيان الذى يعمل بيه ودائما يعمل بجميع التفاصيل اللاعب على الصعيد النفسى والفنى بينما فايلر كان بعيد عن هذة التفاصيل ونتائجه جيده ومجلس الإدارة كان يرغب فى تجديد التعاقد معه ورفض الأمر بسبب رغبته فى الرحيل فى تلك الفترة وازمة كورونا وابتعاده عن أسرته وتعامل الجمهور معه فى الشارع”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!