اخبار الكرة العالمية

مدافع المنتخب الأوليمبي في تصريح مثير: المغرب لم يذهب إلا بـ 6 فرص على المرمى وسجلها جميعا – فيديو

أثارت تصريحات محمد طارق مدافع المنتخب الأولمبي حول أسباب هزيمة الفراعنة أمام المغرب بسداسية في مباراة تحديد المركز الثالث في أولمبياد باريس 2024 حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث أوضح أن المنتخب المغربي لم يذهب لمرمى الفراعنة إلا 6 مرات فقط خلال المباراة ونجح في تسجيلها جميعًا.

وأضاف “طارق” في تصريحات لبرنامج الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” محدش قصر في حاجة قدام المغرب والنتيجة لا تليق باسم مصر لكنها وراد في الكورة”.

وأوضح ” :” كانت ظروف مباراة المنتخب المغربي مرحش غير 6 فرص دخلوا أجوال، وكان معاهم توفيق كبير وإحنا كنا مجهدين وده مش مبرر أكيد” .

وتابع طارق: ” استعدينا لمباراة المغرب بأفضل صورة، كما هو الحال لباقي مباريات البطولة، لكننا عانينا من إجهاد وإصابات، وعندما تلقينا الهدف الأول من المغرب أصبنا بالإحباط”.

وأكمل :” تعلمنا كثيرا من أحمد سيد زيزو ومحمد النني، وعقب خسارتنا من فرنسا، في نصف النهائي، جلس معنا النني وتحدث معنا، لكننا كنا بلا معد نفسي”.

وشنت العديد من الجماهير هجوم قوي على محمد طارق بعد تلقى المنتخب الوطني الأولمبي هزيمة كبيرة أمام نظيره المغربي بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الخميس، على ملعب لا البوجوار، في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!