اخبار الاهلي

مدحت شلبي يوضح تفاصيل مثيرة بشأن ضغط نجم الأهلي على الإدارة من أجل الرحيل

كشف الإعلامي مدحت شلبي، التفاصيل الكاملة لضغط محمد عبدالمنعم،لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالأهلي، على الإدارة من أجل الموافقة على رحيله.

قال شلبي عبر برنامج “يا مساء الأنوار” على قناة “mbc مصر”:” بنسبة تتخطى الـ95% محمد عبدالمنعم اتفق على الرحيل عن الأهلي نهاية الموسم الجاري، إذ رفض اللاعب فكرة التجديد وزيادة راتبه منذ الموسم الماضي وذلك لاتفاقه مع الإدارة على الرحيل في نهاية الموسم “.

وتابع:” هناك عرض فرنسي لمحمد عبدالمنعم وهناك عرض سعودي وأخر من الدوري القطري، ولكن العرض السعودي قيمته المالية أكثر من العرض الفرنسي والعرض القطري “.

وشدد شلبي:” عرض فريق نيس الفرنسي على الأهلي 2.5 مليون يورو وقد يصلوا إلى 3 مليون يورو، فيما عرض أحد أندية السعودية 5 مليون دولار للظفر بخدمات عبدالمنعم وتوقف العرض القطري عند 3 مليون دولار أيضًا”.

وأضاف: “عقد اللاعب جلسة مع أمير توفيق في حضور وكيل أعماله وتم التحدث خلال تلك الجلسة مع الوسيط في صفقة نيس الفرنسي، لأن اللاعب متمسك بعرض نيس لرغبته في الاحتراف بأوروبا، لأن سنه أصبح 25 سنة ولو انتظر موسم ولا اتنين تايين سيكون صعب احترافه في أندية أوروبا”.

وأردف:” الأهلي ينظر من الناحية المالية وطلب من اللاعب ووكيل أعماله ضرورة التقدم بعرض لا يقل عن 5 مليون دولار ولكن النادي الفرنسي يتحفظ على زيادة المقابل المادي”،

وأختتم: “يضغط عبدالمنعم على الأهلي بورقة أنه يتبقى موسم واحد فقط في عقده وطلب من مسئولي النادي الموافقة على العرض الفرنسي، ورفض باقي العروض، والأمر حاليًا محل دراسة محمود الخطيب وشركة الكرة في النادي لحسم الأمور في الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن النادي الفرنسي يرغب في خضوع اللاعب لفحص طبي وسفره سريعًا لإنهاء إجراء ضم اللاعب”..

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!