اخبار الكرة العالمية

مدرب باراجواي يرفع راية التحدي قبل مواجهة مصر في ربع نهائي أوليمبياد باريس

فتح كارلوس جارا ساجوير، المدير الفني لمنتخب باراجواي الأوليمبي، النار على اللجنة المنظمة لـأوليمبياد باريس2024، قبل مواجهة مصر في ربع نهائي منافسات كرة القدم.

ويلتقي منتخب مصر الاوليمبي مع باراجواي على ستاد فيلودروم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024،غدا الجمعة الساعة الثامنة مساءً.

وكان منتخب باراجواي قد طلب تأجيل مباراة مصر في ربع نهائي أوليمبياد باريس ولكن طلبهم قوبل بالرفض.

وقال ساجوير لإذاعة “مونيومينتال 1080 إيه إم” الباراجوانية: “ما حدث لنا كان سيئا، لقد قضينا الليلة في المطار وأحد الحراس قرر إخراجنا منه، الأمر كان بمثابة سيرك بوجود العديد من المهرجين الذين أرادوا إخراجنا من هناك”.

واضاف:” يوم أمس كان حزينا للغاية بالنظر لما مررنا به لكن رؤية اللاعبين يبلون بلاء حسنا فهذا جعلني أشعر بالسعادة”.

وشدد ساجوير:” إن إرادوا إقصائنا من البطولة فعليهم قتلنا، لن يخرجونا بالحيل التي كانوا يلعبونها علينا، إن لاعبي فريقي محاربين حقيقيين، إنهم أقوياء وسيبذلون قصارى جهدهم في المباراة”.

وأردف:” وصلنا للتو إلى مارسيليا وكل اللاعبين أظهروا أنهم محاربين ومستعدون للتضحية، مساء أمس أخرجونا من المطار، لـ50 سنة أسافر دائما وهذا الأمر لم يحدث لي من قبل، عندما تركنا القرية الأوليمبية فتشوا حقائبنا واحدة تلو الأخرى”.

وأتم :” السيرك كان جميلا بوجود الكثير من المهرجين الذين أرادوا إخراجنا، وآمل أن يكون كل شيء بمثابة قصة نحكيها عندما نحمل الميدالية على صدورنا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!