اخبار الاهلي

مفاجأة بشأن السبب الحقيقي لتعطل صفقة انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي !!

كشف الإعلامي محمد المحمودي السبب الحقيقي لتعطل صفقة محمد علي بن رمضان نجم وسط منتخب تونس والمحترف في الدوري المجري، مشيرًا إلي أن طريقه دفع أموال الصفقة هي السبب في تعطلها حتى الآن.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية عن رفض محمد علي بن رمضان العرض المقدم من النادي الأهلي للانضمام للدوري المصري خلال الموسم الجديد.

وقال ” المحمودي” :” السبب الحقيقي لتعطيل صفقة بن رمضان حتى الآن للنادي الأهلي بعد الحديث عن المقابل المادي وغضب جماهير الترجي من اللاعب هو أن الأهلي اشترط على الفريق المجري ان يدفع قيمة الصفقة على أقساط وليس كاش”.

أشار :” بالتالي الباب اتفتح مع بن رمضان لعرض الأخدود السعودي لكن اللاعب رفض الانتقال للأخدود .. ثم فتح باب ضيق جدًا لعودة اللاعب للترجي من جديد لكنه احتمال ضعف جدًا”.

وأضاف ” المحمودي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” هاتريك” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” الأهلي يرغب في دفع فلوس الصفقة بالتقسيط لأن فلوس صفقة محمد عبد المنعم سوف يحصل عليها الأهلي بالتقسيط بجانب لو في حالة دفع فلوس الصفقة كاش هذا يعني أن موسم الانتقالات الخاص بالأهلي انتهى”.

وأوضح ” المحمودي” :” هناك حملة غاضبة من جماهير الترجي على محمد علي بن رمضان بسبب الحديث عن انتقال بن رمضان للأهلي وهو ما يساهم في عدول اللاعب عن قراره والانتقال للأهلي”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!