اخبار الاهلي

مهاجم أوروبي وثنائي فلسطيني جديد .. فايق يكشف 5 صفقات قوية على أعتاب الأهلي – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن خريطة صفقات النادي الأهلي في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن النادي الأحمر يسعى للتعاقد مع ثنائي فلسطيني جديد بعد تألق وسام أبو علي مع الفريق.

وأعلن النادي الأهلي حتى الآن عن التعاقد مع يوسف أيمن من الدحيل القطري ويحيى عطية الله من نادي سوتشي الروسي لمدة عام على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

وقال “فايق” : “النادي الأهلي حسم التعاقد المغربي يحيى عطية، الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي ويوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الكورة مع فايق” عبر قناة “mbc” مصر 2 : “النادي الأهلي يخطط للتعاقد مع كيفن كارلوس، مهاجم فريق يافردون السويسري، وذلك بعدما أبدى مارسيل كولر، المدير الفني، إعجابه بمستوى اللاعب”.

وتابع: “الفلسطيني يوسف ساليتش، مهاجم فريق سيريوس السويدي، وضعه كولر، كخيار ثاني”.

وأوضح “فايق” :” الأهلي يكثف مفاوضاته لضم لاعب خط الوسط التونسي، محمد على بن رمضان، حيث عرض الأهلي مليون و800 ألف دولار للتعاقد مع اللاعب بينما طلب النادي المجري 2 مليون و400 ألف دولار”.

وأختتم “فايق” : “محمد إسماعيل، مدافع نادي زد، والمهاجم الفلسطيني عمر فرج، الذي يلعب في الدوري السويدي، من اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الأهلي في الانتقالات الصيفية الجارية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!