اخبار الاهلي

موعد تقديم صفقة الأهلي المنتظرة .. ونجم الأحمر يرفض الرحيل للتعاقد مع بن رمضان – فيديو

كشف الإعلامي إيهاب الكومي أن النادي الأهلي من المقرر أن يقدم أشرف داري لاعب الفريق الجديد خلال الساعات القادمة بعد توقيع الكشف الطبي على اللاعب، مشيرًا إلي أن بيرسي تاو جناح الفريق هو من يعطل التعاقد مع محمد علي بن رمضان نجم وسط منتخب تونس.

وقال ” إيهاب” :” خلال ساعات سوف يتم الإعلان عن انضمام  أشرف داري ليصبح أصبح لاعبًا للنادي الأهلي، اللاعب حصل على موافقة نادي بريست للحضور للقاهرة لإجراء الكشف الطبي”.

وأضاف ” الكومي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” مصدر في الأهلي أكد أنه من المقرر أن يتم تقديمه للإعلام خلال 48 ساعة”.

وأوضح ” الكومي” :” صفقة محمد علي بن رمضان متوقفة على رأي كولر و فكرة وجود مكان في قائمة الفريق بالنسبة للاعبين الأجانب”.

وتابع :” في حال إصرار كولر على ضم بن رمضان سوف يبحث الأهلي عن مهاجم فلسطيني الجنسية حتى لا يتم احتسابه كلاعب أجنبي، أما في حال إصرار كولر على ضم مهاجم اجنبي بالتالي سوف يتم تأجيل انتقال بن رمضان للفريق الأحمر لحين انتظار موقف بيرسي تاو”
.
وأختتم ” الكومي” :” بيرسي تاو متمسك بالاستمرار في الأهلي من أجل راتبه الكبير الذي يحصل عليه وهو مليون و 200 ألف دولار رغم عرض الأهلي على اللاعب الرحيل مقايل الحصول على قيمة العرض المقدم له “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!