اخبار الزمالك

ميدو يوجه رسائل نارية وروشتة خاصة لمجلس إدارة الزمالك لتجنب الكوارث في الموسم الجديد!!

فتح أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق النار على مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعد خروج الفريق من كأس مصر أمام طلائع الجيش أمس بركلات الترجيح من دور الـ 16.

وقال ميدو في تصريحات عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”: “أعرف إن كل الزملكاوية زعلانين على الخروج من الكأس، لكن النادي بكل الظروف التي مر بها لا يستحق أي بطولة محلية”.

وتابع: “الزمالك للأسف ارتكب كل الأخطاء الممكنة لكي يخرج هذا الموسم خالي الوفاض من البطولات المحلية وفاز بالكونفدرالية التي نعتز بها، لكننا كنا نتوقع الفوز بها لأن الأبيض كان أقوى فريق بالبطولة”.

وأضاف: “نحن في نهاية موسم وقبل وقت قصير من الموسم الجديد، ومجلس الإدارة لا بد أن يعمل سريعًا على تصحيح الأخطاء التي سقط فيها مجلس الإدارة منذ توليه المسؤولية”.

وواصل: “جمهور الزمالك غير راضي وغاضب، ليس لأنه خسر بطولة، ولكن غضب لأنه شاهد أخطاء فنية واضحة، لكنها في الأساس أخطاء إدارية”.

وأردف: “سأتحدث عن الأخطاء الفنية، الكل يعلم أنني اتخذت قرار في 2014 وأنا مع الزمالك أنني سأستكمل الكأس بالشباب، وقتها حدث اعتراض كبير من مجلس الإدارة، وأحد أعضاء مجلس الإدارة وقتها قال لي أنت مجنون وهتخلص على نفسك وعلى النادي”.

واستكمل: “قلت له سنفوز بالكأس، والحمد لله اتخذنا القرار الصحيح بإراحة اللاعبين الكبار، أنا لعبت بـ عمر إسماعيلي يوسف ومصطفى فتحي وأوباما الذين كانوا شباب صغار، ومحمود شيكا، وياسر إبراهيم وجنش كان بعيد عن المشاركة، ومعهم مؤمن زكريا وصلاح سليمان، أنا مريت بهذا الموقف وهو كيفية الدفع بلاعبين صغار وتكون زكي ومتحرقش اللاعبين، فأنا عندي الخبر لكي أقول أن ما حدث حاليًا خطأ”.

واستمر: “الأخطاء الإدارية، المجلس وعد في حالة نجاحه في الانتخابات أنهم سيقوموا بعمل هيكلة فنية وإدارية محترمة لقطاع الكرة، وهذا لم يحدث، المفترض أن يتم عمل هيكل للقطاع وهذا ما وعد به المجلس وجعلنا متحمسين، أن يتم الاستعانة بمدير رياضي محترف، نادينا بهذا الكلام من أول يوم لكن لم يستمع إلينا أحد”.

وأردف: “هذه الروشتة، لا بد أن يكون هناك هيكلة إدارية، ومدير رياضي مسؤول عن تكوين الفريق، عندما يأتي مجلس إدارة من رجال الأعمال الناجحين، إذًا كان يجب أن كون هناك هيكلة صحيحة للكرة، لكن ما حدث يحزن، جمهور الزمالكمش زعلان عشان خسر البطولة، لكن زعلان لأن مفيش شغل احترافي لقطاع الكرة في الزمالك”.

واختتم: “نحن لا نُطالب برحيل المجلس، لكن نشير إلى الأخطاء التي تحدث ويجب حلها، جمهور الزمالك لن يقبل بموسم مماثل للموسم المنقضي، ويجب التخطيط للموسم الجديد بشكل جيد”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!