اخبار الكرة العالمية

ميكالي يكشف سر خسارة المنتخب الأولمبي أمام المغرب بسداسية في أولمبياد باريس

حرص البرتغالي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي على تقديم الاعتذار للشعب المصري بعد الخسارة الكبيرة أمام المغرب بسداسية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024.

حيث تلقى المنتخب الوطني الأولمبي هزيمة كبيرة أمام نظيره المغربي بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم، الخميس، على ملعب لا البوجوار، في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

وقال ” ميكالي” في تصريحات لقناة ” بي إن سبورتس” :” أعتذر عما حدث اليوم، كنا نريد إسعاد الشعب المصري، بل كنا نتطلع للمنافسة على الميدالية الذهبية”.

أشار :” الشعب المصري يستحق الفرحة وأنا ممتن كثيرا للمودة التي وجدتها، ولكن هذه الخسارة لا نستحقها مقارنة بمشوارنا في الدورة الأولمبية”.

وأكد المدرب البرازيلي أن لاعبي منتخب مصر تأثروا بالإرهاق البدني بعد خوض الأشواط الإضافية في المباراتين السابقتين أمام فرنسا وباراجواي.

وتابع :” عانينا من الإجهاد بسبب الحمل البدني الزائد وخوض مباراة كل 3 أيام، ومن الطبيعي أن يرتكب اللاعبون الأخطاء، لأنه كلما زاد الضغط البدني فالرأس يتوقف عن التفكير

وأوضح “ميكالي” :” لا يمكن أيضا إغفال قوة المنافس، فالمغرب فريق قوي للغاية يضم لاعبين مميزين يلعبون في مستويات عالية بالدوريات الأوروبية

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!