اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل تكون العروض الاحترافية لـ زيزو “كوبري” لعودته للأهلي؟.. إعلامي يحسم الأمر – فيديو

كشف الإعلامي محمد الليثي كواليس جلسة أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مع مجلس إدارة القلعة البيضاء من أجل تجديد تعاقده مع الفريق.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك عقد في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء جلسة خاصة مع زيزو و والده من أجل حسم مصير تجديد عقده مع الفريق.

وقال ” الليثي” :” الكلام اللي بيتقال على إن زيزو هيطلع بره عشان يكون كوبري ويرجع للأهلي ده كلام مينفعش يتقال .. زيزو زملكاوي”.

وأشار :” في حال رحيل زيزو عن الزمالك سيكون للاحتراف الخارجي، لكن زيزو عايز يكمل في الزمالك ومهما كانت الإغراءات فـ زيزو مش عايز يلعب درجة ثانية في السعودية”.

وكان نادي نيوم السعودي الذي يلعب في دور الدرجة الثانية السعودي قد تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع أحمد سيد زيزو

وأضاف ” الليثي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الهداف” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” : ” كان هناك جلسة بالأمس بين زيزو و والده .. وزيزو زعلان إن فيه شائعات يتم الترويج لها منها إن زيزو مصر على الرحيل أو إنه اشترط 100 مليون جنيه .. فهو زعلان إنه مفيش حد رد أو نفى على الكلام ده”.

وأوضح ” الليثي” :” مجلس الإدارة متمسك بزيزو وإعطاء قيمته المالية لكن بما يناسب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، وتم الاتفاق على تجديد عقد اللاعب وتجهيز العقود الجديدة مع عقد جلسة نهائية لتوقيع العقود الجديدة”.

وأختتم ” الليثي” :” العرض القطري المقدم لزيزو تم زيادة مليون دولار ليصبح 4 مليون دولار”.

وينتهي عقد زيزو مع الزمالك نهاية الموسم الجديد حيث يمتلك اللاعب عدة عروض عربية من أجل الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!