اخبار الزمالك

هل سيتعاقد الزمالك مع ظهير ايسر بعد أزمة فتوح؟.. رد مفاجئ من المتحدث الرسمي- فيديو

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي للزمالك، موقف إدارة النادي من التعاقد مع ظهير أيسر، بعد أزمة أحمد فتوح وحبسه بعد حادث السير الذي وقعت فجر اليوم.

وقال سالم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”، ردا على سؤال هل سيتم التعاقد مع ظهير ايسر بعد ازمة فتوح:” كان في ملفات كثيرة سيتم مناقشتها منها ازمة القيد وكأس مصر، ولكن بسبب حادثة فتوح تم التأجيل، ولاجديد حتى الان في ملف التعاقد مع ظهير ايسر ومنتظرين القرار النهائي لفتوح من جهات التحقيق”.

وبشأن حادثة سير فتوح أضاف:” امر مؤسف وفاة الشخص الذي صدمه اللاعب، وهو اكيد شهيد عمله، الواقعه اللعيبه كانوا اجازة يومين وكان راجع من الساحل والرجل عدى فجاة فحاول فتوح يتفادى عربيه وبعدها حاول يتفاده الشخص ولكن صدمه وحاول انقاذه”.

وأردف سالم:” فتوح في حالة نفسية سيئه جدا ومنهار، والحادثة امام عينه وبتكرر كل ثانيه وفق ماقال لكابتن عبد الواحد السيد، حوادث السيارات ليس اخلاقيه وفقا للقانون الامور تسير في افضل حال”.

وشدد:” النيابه اجرت تحليل لفتوح وفي انتظار نتيجته لانه تحت اشراف الطب الشرعي ومركز السموم، التحليل الاولي ليس بنفس الدقه ومعنديش معلومه، التحليل الثاني ممكن نتيجته تظهر خلال ساعات”.

وأشار سالم: “النيابه طلبت التحليل بمعرفتها بعيدا عن الصور المنتشرة على السوشيال ميديا”.

وأختتم:” تم التواصل مع اسرة المتوفي لتقديم واجب العزاءليس اكثر وممكن يحصل تواصل ولكن حتي الان لايوجد،و منتظرين قرار تجديد الحبس او اخلاء سبيل بكفاله ونتيجه التحقيق، الحبس الاحتياطي ليس لها هل هو مدان ام لا والجريمه ليست مخله بالشرف”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!