اخبار الاهلي

والد نجم المغرب: أنا أهلاوي.. ويحسم موقف نجله من الانضمام للأهلي – فيديو

كشف داري زهير والد الدولي المغربي أشرف داري لاعب بريست الفرنسي، حقيقة مفاوضات الأهلي للتعاقد مع نجله خلال الفترة الجارية.

وتحدثت تقارير صحفية حول وجود مفاوضات بين إدارة النادي الأهلي وأشرف داري لتعويض رحيل محمد عبد المنعم إلى صفوف نيس الفرنسي.

وقال داري زهير في تصريحات لـ برنامج “الكابتن” مع أحمد حسن، على قناة dmc: “هناك مفاوضات من النادي الأهلي للتعاقد مع أشرف داري”.

وتابع: “هناك مفاوضات من عدة أندية أبرزها أندرلخت البلجيكي، وإسبانيول الإسباني، والوداد المغربي، ولكن العرض الأقوى كان من” الأهلي المصري.

وأكمل: “بالنسبة لي، أفضل الأهلي بالطبع، وكذلك الوداد المغربي، وأتمنى له التوفيق في فترته القادمة، وأكيد أفضل لعبه للنادي الأهلي، و داري لاعب متميز، وأتمنى أن يقدم الإضافة للفريق الذي سيتعاقد معه، وأنا أهلاوي وأتمنى انضمامه للأهلي”.

وذكر ” داري” : “عدم المشاركة بشكل أساسي مع فريقه هي السبب في اختياره للرحيل، وشعوره بعدم الارتياح، خاصة وأنه لاعب دولي وبالطبع بأمل في الاستمرار بالظهور مع المنتخب المغربي”.

وأوضح : “يتبقى في عقد نجلي موسمين مع النادي الفرنسي، والوكيل هو من يتفاوض مع الأندية ويعرف القيمة المالية التي يطلبها النادي، فأنا لا أعرف ذلك”.

واختتم داري زهير تصريحاته قائلا: “أنا ودادي، وأشجع الأهلي المصري بقوة، وأتمنى أن يقدم نجلي الإضافة للنادي الذي سيتواجد معه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!