اخبار الزمالك

وكيل كريم البركاوي يكشف السبب الحقيقي لفشل المفاوضات مع للزمالك

كشف عزيز الشافعي وكيل أعمال المغربي كريم البركاوي، لاعب الرائد السعودي السابق، السبب الحقيقي لفشل المفاوضات مع الزمالك بعدما كان اللاعب قريب جدا من الفارس الأبيض.

وقال الشافعي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الهدف”، عبر قناة “أون تايم سبورتس2″:” بالفعل المفاوضات مع الزمالك كانت سلسله، وماحدث وعكه صحيه حادة لوالد الاعب يوم السفر وحصلت مستجدات عائليه خاصه باللاعب اجلت وعثرت المفاوضات مع الزمالك”.

واضاف: “السبب الوحيد لتعثر المفاوضات مع الزمالك ان وضع والد اللاعب الصحي متأزم فاعطى اولويه للجانب العائلي”

وتابع الشافعي:” سيادة اللواء احمد سليمان ورامي نصوحي كان تعاملهما انساني وراقي لوضع االاعب، وتدخل فهد المطوع رئيس الرائد بتكفل علاج والد البركاوي غير مشروط بتوقيعه للرائد ومستقبل كريم مرهون بوالده والمكان الذي سيتم علاجه به المغرب أو السعودية”.

وشدد:” كريم ممكن انه يضحي بهذا الموسم او بدايته من اجل والده والتواجد معه في اي مكان يعالج فيه، الان ليس لدي وقت لمناقشة اللاعب يشأن مستقبله بسبب حالة والده”.

واختتم: “العروض كانت موجوده للاعب قبل مفاوضات الزمالك واشيد بمعاملة الزمالك معنا، واشيد بان لاعبي لم يزايد ابدا، واختيار الزمالك هو رياضي بحت وليس له علاقه بالماده، واللاعب رفض عروض بقبمه 8 مليون يورو في موسمين وعروض مغريه جدا، زرت اللاعب صباح اليوم ورأيت حالة والده وحالته، الاقرب بقاءه في المغرب او العودة للسعودية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!