اخبار الكرة العالمية

وكيل ميكالي يكشف عن مصيره مع المنتخب الأوليمبي بعد الخسارة أمام المغرب

كشف كايو زيلير، وكيل أعمال البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، عن مصيره مع الفراعنة بعد الخسارة الكبيرة أمام المغرب في مباراة الميدالية البرونزية من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

وخسر منتخب مصر الاوليمبي بنتيجة كبيرة 6-0،أمس الخميس، أمام المغرب في أوليمبياد باريس2024

وقال وكيل البرازيلي في تصريحات صحفية لموقع “بطولات”: “عقد ميكالي انتهى بعد مباراة المغرب في أوليمبياد باريس ولكنه مضطر للعودة مع اللاعبين إلى القاهرة”.

وشدد:” نتيجة مباراة المغرب حدثت بسبب حالة الإجهاد الشديد التي يعاني منها لاعبي منتخب مصر على المستوى البدني والذهني، لقد قدموا كل شيء من أجل بلدهم، ويجب ان يشعر الجميع بالفخر بهم”.

وتابع زيلير: “لم يحدث أي تواصل من اتحاد الكرة معي او مع ميكالي بعد المباراة للحديث عن تمديد العقد، من الصعب أن يتم اتخاذ أي قرار من أي طرف بعد هذه المباراة الصعبة، ميكالي مدرب محترف ومن المنطقي ألا يفكر في البقاء أو الرحيل”.

وأشار:” ” هناك أكثر من شخص سيتحمل مسئولية ماحدث بالتأكيد، لكن في رأيي أن الفريق وصل إلى مرحلة أفضل من المتوقع ، اللاعبين كانوا أبطال للوصول لنصف النهائي”.

وأردب وكيل ميكالي: “سنقيم وندرس كل الخيارات في الوقت الحالي، لا شيء محسوم سواء ببقاء ميكالي أو رحيله، علينا العودة إلى القاهرة أولًا قبل السفر إلى البرازيل وحسم القرار والخطوة المقبلة”.

وأختتم: “ليس هناك أي موعد محدد لاجتماع مع اتحاد الكرة المصري للحديث عن العقد الجديد، والعقد القديم انتهى”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!